صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

مميزات وعيوب الـ VPN؟

مميزات الفي بين وهي خدمة منها مدفوعة ومجانية ولكل خدمة مميزاتها وعيوبها حيث يمكنك VPN من تصفح المواقع المحظورة وحماتك من الأختراق وحماية بياناتك ويقدم لك سرعة تصفح عالية كما انه سهل الأستخدام ويتوفر منة الكثير من الخدمات المجانية
ما هي مميزات وعيوب الفي بي ان

ما هي مميزات وعيوب الفي بي ان

Advantages and disadvantages of VPN?

كنا قد تحدثا في الدرس السابق عن الفي بي ان وما هو الفي بي ان في هذا الدرس سنشرح لكم مميزات وعيوب VPN.

مميزات الفي بي ان & VPN Features


يوفر لك الفي بي ان خدمة اتصال امنة وتصفح امن حيث لايمكن لاحد التجسس علي خصوصيتك او معرفة نشاطك او ما تبحث علي الأنترنت وايضاً يقوم بمنع محركات البحث من تخزين سجل البحث الخاص بك وفلترة نتائج البحث.

يمكنك الـ VPN من زيارة المواقع المحظورة من بلدك لانة يقوم بتغير IP الخص بك الي اي بي دولة اخري وبذلك تتمكن من تصفح جميع المواقع المحظورة من موقعك الجغرافي وايضاً يتميز عند اختيارك لأي بي لاي دولة فأنك اصبحت تتميز بجميع الخدمات الموجودة في هذة الدولة وكأنك اصبحت شخص من افراد هذة الدولة.

يوفر لك سرعة تصفح في الأنترنت عند استخدامك لهذة الخدمة فهناك الكثير منها هناك خدمات في بي ان مدفوعة وخدمات VPN مجانية ولكل خدمة مميزاتها وعيوبها.

هناك بعض الدول تمنعك من تحميل أدوات معينة من @الأنترنت واذا قمت بتحميلها تتعرض لطائفة القانون ولاكن بئستخدامك VPN لم يستطيع احد اكتشاف ذلك ويصبح بأمكانك تحميل جميع الأدوات الممنوعة

ايضاً هناك بعض الدول لديها @قانون الحقوق الملكية وهذا ما يمنعك من @تحميل بعض الملفات والبرامج من الأنترنت مثل الـ Torrent ولاكن بأستخدامك في بي ان لن يكتشف احد ذلك الأمر لانك تستخدم اي بي من دولة اخري.

ايضاً عند تصفحك علي الأنترنت عبر هاتفك من واي فاي او اتصال بيانات الهاتف يمكنك استخدام الفي بي ان وذلك سيقوم بحمايتك اثناء التصفح من الأختراق.

يتميز الـ VPN بسهولة الأستخدام حيث يمكنك استخدامة عبر اداة علي متصفحك او عبر برنامج علي حاسوبك او هاتفك فقط تقوم بأختيار الدولة التي تريد التنقل والتصفح منها وتقوم بأختيارها وذلك بعد انشاء حساب في VPN عبر الشركة التي تستخدم الفي بي ان الخاص بها.

عيوب الفي بي ان & VPN faults

اذا لم تستخدم خدمة في بي ان بطرق صحيحة واحترافية سيهسل اختراقك.

احذر من التعامل مع شركات VPN فهناك بعض الشركات التي تترك ثغرات حتي يستغلها الهكرز في اختراقك والوصول الي بيناتك.

عليك الحظر من استخدام في بي ان فهناك بعض الدول التي يمنع فيها استخدام VPN

اختار الشركة التي تريد التعامل معها ولاكن احذر ان تكون هذة الشركة من الشركات التي تسجل جميع عمليات التصفح التي تقوم بها وهذا ما يفعله الشركات التي تقدم خدمة VPN مجاناً.

تتميز خدمة VPN المدفوعة عن المجانية في سرعة التصفح وحماية البيانات اثناء التصفح.

الي هنا قد انتهي الدرس نتمني ان ينال الدرس اعجابكم وانتظرونا في مزيد من الشروحات علي ميمي نت

إرسال تعليق

ads222
ads333
تحديث