صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

كيف تصبح هكر وهمي في أقل من دقيقة بدون برامج او مواقع

طريقة لتصبح هكر من حاسوبك الشخصي بدون الحاجة الي برامج هاكر او ادوات هكر او مواقع تهكير كل ما تحتاجة فقط هو نظام ويندوز ويمكن ان تصبح هكر في دقائق.
How to become a hacker without programs or sites

طريقة لتصبح هكر بدون برامج وادوات خارجية

How to become a hacker without programs or sites


طريقة لتصبح هكر من حاسوبك الشخصي بدون الحاجة الي برامج هاكر او ادوات هكر او مواقع تهكير كل ما تحتاجة فقط هو نظام ويندوز ويمكن ان تصبح هكر في دقائق.

شرح جديد لطريقة تمكنك من ان تصبح هكر من خلال حاسوبك الشخصي بدون الحاجة الي تحميل ادوات هكر خارجية او تحميل برامج هكر او دخول مواقع هاكر وهمية.

يمكنك الان البدء في عالم الهكر من خلال حاسوبك الشخصي واستخدام موجة الأوامر CMD في بدء الاختراق وبدء تفعيل نظام الهكر حيث يمكنك تحويل نظام ويندوز الي نظام هكر ونظام اختراق في اقل من دقائق كل هذا واكثر من خلال استخدام موجة الأوامر CMD.

كيفية الحصول علي أنظمة الهاكر

موقع يمكنك من الحصول علي نظام اختراق وهمي يشبة نظام كالي لينكس وهو نظام معروف في عالم الهاكرز والأختراق ولاكن باختلاف حيث هذا الموقع مجرد شكل فقط لا غير بمعني انه لا يجعلك تصبح هكر ومخترق بل يجعلك تخدع من حولك لجعلهم يظنون انك بالفعل شخص مخترق ويظنون انك تستطيع كتابة الأكواد البرمجية مثل الهاكر الحقيقي.

اذا كنت تريد ان تصبح هكر وتتسأل كيف تصبح هكر او كيف تكون هاكر انت في المكان المناسب يمكنك البداية من هنا والدخول علي المواقع الوهمية وخداع الأخرين انك شخص هاكر حقيقي.

طريقة تعليم الهكر الوهمي في دقائق

كيف يمكن أن تصبح هاكر وما هو الفرق بين الهاكر الوهمي والهاكر الحقيقي في هذه التدوينة نشرح لكم شرح كامل كيف يمكن أن تصبح هاكر ولاكن بشكل وهمي وليس حقيقي.

الهاكر الوهمي هو الهاكرز الذي يجعل من حولة يظنون أنه بالفعل شخص هاكر ولاكنة يستخدم أنظمة وبرامج وأدوات وهمية وهي لا تمكنه من فعل أي شيء فقط يقوم بخداع من حولة ليجعلهم بظنون أنه شخص يستطيع القيام بعمليات الاختراق.

الهاكر الحقيقي هو شخص مبرمج او مخترق ويمكنه تهكير الحسابات وتحويل الأنظمة والقيام بأشياء كثيرة مثل الاختراق وصناعة الأدوات التي تستخدم في مجال القرصنة من خلال الأنترنت.

في هذا الدرس نعرض لكم موقع وهمي تماماً وقانوني يمكنك من وهم وخداع من حولك لجعلهم يظنون أنك تقوم بالتهكير ويمكنك من خداع الأصداقاء ظناً منهم أنك يمكنك فعل ما يقوم به الهاكرز الحقيقيون.

نعرض لكم اليوم درس رائع وهو كيف تصبح هاكر وهمي في دقائق واذا اردت ان تصبح هاكر حقيقي يمكنك استخدام محرك بحث جوجل او استخدام البحث في اليوتيوب في مجال تعليم الهاكر.


فيديو توضيحي لشرح كيف تصبح Hacker بدون برامج


الأكواد المستخدمة في الفيديو:
color a
title memy hacker
echo off
tree
ping google.com -t


5 تعليقات

  1. ممكن تعليم الهكر عن طريق الموبايل
    1. تواصل معنا من خلال هذا الرابط
      https://www.memy-net.com/p/contact-us.html
  2. لو سمحتو أحتاج حد يرجع لي حسابي باليوتيوب لأنه تهكر و أقسم بالله العلي العظيم يا اني ما راح أنسى معروف الي راح يرجع لي قناتي و في كل صلاة راح أدعي له
  3. لو سمحت عليمنى كيف ابقه هكر بينمرو علي
  4. ممكن تهليم من علي الموبيل
ads222
ads333
تحديث