صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

كيفية الحصول علي نظام اختراق وهمي لتصبح هكر وهمي V1

كيف تحصل علي نظام اختراق وهمي وتصبح هاكر وهمي بدون تعلم برمجة والتحكم في نظام الهاكر بشكل كامل بدون خبرة من الصفر.
How to get a hacking system

كيف تحصل علي نظام هكر للاختراق

How to get a hacking system


كيف تحصل علي نظام اختراق وهمي وتصبح هاكر وهمي بدون تعلم برمجة والتحكم في نظام الهاكر بشكل كامل بدون خبرة من الصفر.

كيف يمكن لك الحصول علي نظام الهاكر

موقع يمكنك من الحصول علي نظام اختراق وهمي يشبة نظام كالي لينكس وهو نظام معروف في عالم الهاكرز والأختراق ولاكن باختلاف حيث هذا الموقع مجرد شكل فقط لا غير بمعني انه لا يجعلك تصبح هكر ومخترق بل يجعلك تخدع من حولك لجعلهم يظنون انك بالفعل شخص مخترق ويظنون انك تستطيع كتابة الأكواد البرمجية مثل الهاكر الحقيقي.

اذا كنت تريد ان تصبح هكر وتتسأل كيف تصبح هكر او كيف تكون هاكر انت في المكان المناسب يمكنك البداية من هنا والدخول علي المواقع الوهمية وخداع الأخرين انك شخص هاكر حقيقي.

طريقة تعليم الهكر الوهمي في دقائق

كيف يمكن أن تصبح هاكر وما هو الفرق بين الهاكر الوهمي والهاكر الحقيقي في هذه التدوينة نشرح لكم شرح كامل كيف يمكن أن تصبح هاكر ولاكن بشكل وهمي وليس حقيقي.

الهاكر الوهمي هو الهاكرز الذي يجعل من حولة يظنون أنه بالفعل شخص هاكر ولاكنة يستخدم أنظمة وبرامج وأدوات وهمية وهي لا تمكنه من فعل أي شيء فقط يقوم بخداع من حولة ليجعلهم بظنون أنه شخص يستطيع القيام بعمليات الاختراق.

الهاكر الحقيقي هو شخص مبرمج او مخترق ويمكنه تهكير الحسابات وتحويل الأنظمة والقيام بأشياء كثيرة مثل الاختراق وصناعة الأدوات التي تستخدم في مجال القرصنة من خلال الأنترنت.

في هذا الدرس نعرض لكم موقع وهمي تماماً وقانوني يمكنك من وهم وخداع من حولك لجعلهم يظنون أنك تقوم بالتهكير ويمكنك من خداع الأصداقاء ظناً منهم أنك يمكنك فعل ما يقوم به الهاكرز الحقيقيون.

نعرض لكم اليوم درس رائع وهو كيف تصبح هاكر وهمي في دقائق واذا اردت ان تصبح هاكر حقيقي يمكنك استخدام محرك بحث جوجل او استخدام البحث في اليوتيوب في مجال تعليم الهاكر.


فيديو توضيحي لشرح كيف تحصل علي نظام Hacker

رابط موقع geekprank



10 تعليقات

  1. جيد
    1. بدي ملف كوي
    2. خالو. GHLB XNOV
  2. في خدمتك
  3. لا
  4. كيف
  5. سلام
  6. اريد التعلم الاختراق من الهاتف كيف؟؟ الآن بسرعة؟
  7. ايريد ان اصبح هاكر
  8. هههههه
ads222
ads333
تحديث