آخر الأخبار

الأحد، 15 يوليو 2018

يظهر تقرير التنوع السنوي الخامس لـ Facebook بطئا شديدا


يُظهر تقرير التنوع السنوي الخامس لـ Facebook بطئا شديدا

أشار التقرير السنوي لـ Facebook ، وإذا كنت تتابع هذه الخطوات التي تهجتها في السنوات القليلة الماضية ، فأنت تعرف بالفعل ما يجب توقعه: هناك بعض التحسينات الصغيرة التي ، رغم ترحيبنا بها ، ما زالت مؤشراً على أن التغيير الأكبر في تنوع الموظفين في الشركة قد يتطلب طريقة مختلفة لما قام به Facebook حتى الآن.

ليس الأمر أن الفيسبوك لا تتحسن في توظيف المزيد من النساء والأقليات - مرة أخرى ، تحسنت الشركة في التنوع العام من كل من الجنسين والأعراق في جميع المجالات. وارتفع تمثيل المرأة في القيادة العليا بنسبة 2 في المائة من العام الماضي إلى 30 في المائة ، وارتفعت 1.3 في المائة إلى 36.3 في المائة في جميع أنحاء الشركة.



تطورت نسبة الموظفين السود من 2 في المائة إلى 4 في المائة في الشركة على مدى السنوات الخمس الماضية ، إلى جانب الموظفين الإسبان من 4 إلى 5 في المائة في تلك الفترة الزمنية - لكن هذه الأرقام تبدو أسوأ بكثير نظرا إلى الأدوار الفنية والقيادية ، حيث توجد أرقام بقيت مسطحة على مدى نصف العقد الماضي.

على الرغم من التحسينات ، لا نزال فيسبوك شركة يغلب عليها الطابع الذكوري ومعظمها من البيض والآسيويين - وهي حقيقة من غير المرجح أن تتغير بشكل جذري في المستقبل القريب. وبعد خمس سنوات من إصدار فيسبوك لهذه التقارير ، لا يزال أكثر من ثلثي كبار قادة الشركات من الرجال البيض.
Loading...

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

مواضيع مقترحة

الحصول على رابط هذا الموضوع

رابط:
رابط الموضوع بكود html:
رابط الموضوع للمنتديات:
  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : يظهر تقرير التنوع السنوي الخامس لـ Facebook بطئا شديدا

    ♥ Copyright © Memy Net Powered by Memy Group