صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

تحميل افضل تطبيق لعمل اسكانر لهواتف اندرويد والايفون

تطبيق بحجم 30 ميجا يعمل بدون اعلانات يقم بعمل اسكانر في هاتفك وتصوير اي ورقة او اي مستند تريدة بجودة ممتازة وحفظ الملفات بصيغة PDF.
تطبيق لعمل سكانر تصوير الورق والمستندات لهواتف اندرويد والايفون

تطبيق لعمل سكانر تصوير الورق والمستندات لهواتف اندرويد والايفون

Application for scanning of paper and documents for Android phones and iPhone



تطبيق بحجم 30 ميجا يعمل بدون اعلانات يقم بعمل اسكانر في هاتفك وتصوير اي ورقة او اي مستند تريدة بجودة ممتازة وحفظ الملفات بصيغة PDF.

يعمل هذا التطبيق بشكل رائع علي هواتف اندرويد وانظمة IOS حيث يعمل علي خوارزميات تساعد المستخدم في اخذ نسخة سكانر من اي مستند او اي ورقة بجودة @HD ويتميز بامكانية حفظ الملفات بصيغة PDF او حفظ المستند كـ @صورة في الهاتف بصيغة JPG او صيغة PNG.


كما يقوم هذا @التطبيق بتفتيح اضاءة الصورة وتعديل جودة الصورة مما يظهر النصوص في الصور بشكل افضل كما يعمل التطبيق علي التخزين السحابي مما يوفر لك @حفظ صورك ومستنداتك في مساحة علي @الانترنت مما يوفر في ذاكرة تخزين هاتفك.


انسخ مستنداتك عن طريق الماسح الضوئي لتحصل على صورة واضحة المعالم وعالية النقاء/بصيغة بي دي إف، وذلك حتى تتمكن من إرسالها عبر الفاكس، أو طبعها أو حفظها باستخدام التخزين السحابي.


تطبيق المسح المستند المجاني من Adobe ، مع تقنية التعرف الضوئي على الحروف المدمجة للتعرف على النص على الفور.

باستخدام Adobe Scan يمكنك تحويل أي شيء إلى مستندات مسح ضوئي أو صور أو ملاحظات أو إيصالات ضريبية رقمية أو حتى حفظ العديد من بطاقات العمل لجهات الاتصال. باستخدام تقنية التعرف التلقائي على النص ، يمكنك بسهولة تحرير ونسخ وحفظ عمليات المسح الخاصة بك إلى Adobe PDF - جاهز للمشاركة مع جهات الاتصال الخاصة بك.

كيف يعمل ADOBE SCAN:

باستخدام تطبيق Scan Scan الخاص ببرنامج Adobe Scan ، يمكنك عمل أي شيء يمكن مسحه ضوئيًا. استخدم الماسح الضوئي PDF لإنشاء صورة أو مسح PDF بسرعة. قم بالمسح والرجوع إلى أشياء مهمة أخرى.

• التقاط الوثائق ، والكتب ، وملاحظات الضرائب والمزيد.
قم بمسح أي شيء بدقة باستخدام تطبيق المسح الضوئي لجوال PDF هذا. تقوم تقنية الصور المتقدمة بالكشف التلقائي عن المستندات الخاصة بك للحدود ، وزيادة المحتوى الممسوح ضوئيًا ، وتمييز النص (OCR).

• تحسين الصوت.
يمكنك لمس عمليات الفحص والصور والمستندات من لفة الكاميرا. سواء كان ملف PDF أو مسح ضوئي ، يمكنك معاينة وإعادة ترتيب وتقطيع وتدوير وضبط الألوان.

• إعادة مع الماسح الضوئي OCR.
حوّل مسح الصور إلى مستند Adobe PDF بجودة عالية يفتح المحتوى من خلال التعرف التلقائي على النص (OCR). يمكنك إعادة استخدام المحتوى بعد مسح مستندات PDF بفضل OCR. باستخدامه كمسح كتاب ، يمكنه رقمنة صفحات مجمعة ، بسرعة!

ما الذي يمكن أن يفعله المسح الضوئي من أجلك؟

تحتاج ماسح بطاقة عمل؟ إن ماسح الصور Adobe Scan سهل الاستخدام وقوي ، وستقول ، "هذه هي أداة المسح المجانية لـ PDF."

• مسح أي شيء ، في أي مكان ، في أي وقت.
التقاط النماذج والإيصالات الضريبية والمذكرات وبطاقات العمل باستخدام هذا الماسح الضوئي المحمول. يمكن استخدام تطبيق المسح الضوئي باستخدام برنامج Adobe Scan بمثابة ماسح ضوئي للكتب أو ماسح إيصالات ، بل ويسمح لك بمسح المستندات متعددة الصفحات ومسحها بنقرة واحدة.

• محتوى RECYCLE.
يقوم Adobe Scan to PDF scanner بجعل أي محتوى ممكنًا وقابل لإعادة الاستخدام. يتيح لك التعرف على الأحرف البصرية مجانًا (OCR) إعادة استخدام المحتوى الممسوح ضوئيًا عن طريق إنشاء ملف PDF عالي الجودة يمكنك العمل معه في Adobe Acrobat Reader. حتى تحويل Adobe Scan إلى ماسح ضوئي لإيصال الضريبة حتى تتمكن من تسليط الضوء على النفقات بسهولة.

• البحث عن وثائق في الصور بسرعة.
هذا التطبيق المسح الضوئي القوي يعثر تلقائيًا على المستندات والإيصالات في صورك ويحولها إلى عمليات فحص PDF ، لذا لا تحتاج إلى ذلك. يقوم OCR التلقائي بتحويل النص إلى محتوى يمكنك تحريره وإعادة استخدامه. هل لديك الكثير من مصاريف العمل؟ سوف يساعدك ماسح الإيصالات على جمع كل نفقاتك معًا.

• توفير بطاقات الأعمال على الاتصالات.
تعمل بطاقات العمل الضوئي على تحويل Adobe Scan إلى ماسح ضوئي وقارئ سريع لبطاقات العمل. سيتم استخراج معلومات الاتصال تلقائيًا أثناء استخدام الماسح الضوئي لبطاقة العمل ، بحيث يمكنك إضافته بسرعة إلى جهات اتصال جهازك - دون الحاجة إلى الكتابة.

• الحصول على أكثر من ذلك على الذهاب.
احفظ كل مسح PDF إلى Adobe Document Cloud للوصول الفوري والمشاركة. حتى الوثائق القانونية الطويلة تصبح قابلة للإدارة ويمكن البحث عنها باستخدام تطبيق المسح الضوئي من Adobe Scan ، والذي يتيح لك البحث وتحديد النص ونسخه. يمكنك أيضًا فتح فحص PDF في Acrobat Reader لتمييز الأقسام الرئيسية وإضافة التعليقات إلى مستنداتك.

• الحصول على اتصال.
يربطك الماسح الضوئي لمستندات Adobe Scan بأفضل خدمات المستندات في العالم والتي تتيح لك القيام بمزيد من العمل مع ملفات PDF الخاصة بك. قم بتحرير ملفات PDF والمسح الضوئي للصور ، وتحويلها إلى Microsoft Office ، وتعبئتها وتوقيعها ، وإرسالها للتوقيعات المتعقبة.


مميزات التطبيق
  • مجاني.
  • بدون اعلانات.
  • بحجم 30 ميجا فقط.
  • لا يستهلك لبطارية الهاتف.
  • التقاط الوثائق ، والكتب ، والملاحظات والمزيد.
  •  تحسين الصور.
  • إعادة مع الماسح الضوئي OCR.
  • مسح أي شيء ، في أي مكان ، في أي وقت.
  • محتوى RECYCLE.
  • البحث عن وثائق في الصور بسرعة.
  • توفير بطاقات الأعمال على الاتصالات.
  • مشاركة المستندات عبر الانترنت.


Application for scanning of paper and documents for Android phones and iPhone


معلومات عن التطبيق

الأسم: Adobe Scan: PDF

الإصدار: 19.02.14

الترخيص: مجاني

تقيم البرنامج: 4.6 من أصل 5 بواسطة 186,769 مستخدم

الحجم: 31,5 ميجا بايت

المطور: Adobe

للمزيد من المعلومات: أدوبي


توافق البرنامج
يعمل علي اصدار اندرويد 5.0 وما فوق


روابط التحميل

(عندما تضغط علي كلمة تحميل هذا يعني انك توافق علي شروط وقوانين هذا الموقع)


تحميل
انقر للتحميل
31.5MB .APK


تحميل
انقر للتحميل


تحميل
انقر للتحميل
82.1MB .ios


برامج اندرويد, تطبيقات اندرويد, برامج, com.adobe.scan.android, تطبيق لعمل سكانر, أقضل تطبيق لعمل المسح الضوئي للصور والوثائق, تطبيق اندرويد لعمل سكانر, أفضل برنامج سكانر على موبايلك, برنامج تصوير لعمل سكانر احترافي للملفات والصور, تطبيق الماسح الضوئي " سكانر " لتحويل الصور إلى PDF, أفضل تطبيق لتصوير Scanner للآيفون, أفضل برنامج لعمل scan للصور والوثائق بالهاتف, تحميل برنامج سكنر للاندرويد/ Download the application, أفضل تطبيق للأندرويد لعمل سكانر للأوراق, كيفية عمل المسح الضوئي او Scanner عن طريق هاتفك, عمل Scan سكانير لأي ملف تريد باستخدام هاتف الذكي, Adobe Scan: PDF & Business Card Scanner with OCR‏, أفضل برنامج لعمل SCAN للأوراق مع ميزة التعرف على الكلمات, كيفية عمل مسح ضوئي Scanner في الاندرويد, عمل Scan للايفون, طريقة عمل scan للاندرويد, تحويل الموبايل بنظام الاندرويد الى سكنر لتصوير الاوراق, اعمل سكانر لصورك القديمه بدون الذهاب إلى الاستديو, كيفية اخذ سكانر لاي صورة بطريقة سهلة جدا, تحميل افضل تطبيق لعمل ماسح ضوئى ( سكانر ) للاندرويد, أفضل تطبيق لإستخراج الكتابة من الصور يدعم اللغة العربية OCR Text, How to Turn your iPhone or Android into a Barcode Scanner, تطبيق لتحويل كاميرا الهاتف الى سكانر للاندرويد وايفون, مسح المستندات ضوئيًّا وتحويلها إلى PDF, برنامج سكانر pdf, Adobe Scan: PDF memy ney, Adobe Scan: PDF ميمي نت, المسح الضوئي إلى ملف PDF, تحميل افضل تطبيق لعمل اسكانر لهواتف اندرويد والايفون ميمي نت

إرسال تعليق

ads222
ads333
تحديث