صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

تحميل لعبة رمي السهام Archery King مهكرة

تحميل لعبة رمي السها Archery King نسخة مهكرة تعمل بالأنترنت وبدون روت وتصلح لجميع الهواتف مجانا علي ميمي نت.
تحميل لعبة اركيت رمي السهار Archery King مهكرة

تحميل لعبة اركيت رمي السهار Archery King مهكرة 

Download Archery King (MOD, Stamina) free on android


تحميل لعبة رمي السها Archery King نسخة مهكرة تعمل بالأنترنت وبدون روت وتصلح لجميع الهواتف مجانا علي ميمي نت.


Download Archery King (MOD, Stamina) free on android


إن كنت من محبي الرياضة وألعاب المواهب، فإليك لعبة Archery King وهي لعبة تجمع بين المجالين.
في لعبة Archery King سيكون عليك أن تتباهي بالأهداف التي أصبتها بقوسك، وذلك من خلال اللعب وحيدا أو بالتنافس ضد لاعبين أخرين من حول العالم عبر الأنترنت.

تتميز طريقة اللعب في Archery King ببساطتها، ففي البداية، سيكون عليك أن تنقر على الشاشة وتمرر أصبعك بلطف حتى توجه منظار قوسك جيدا نحو الهدف الذي تود إصابته.
 بعد أن تنشن جيدا، قم بتسديد السهم، وهكذا ستربح نقطا بحسب المكان الذي أصابه سهمك. قبل أن ترمي بالسهم، عليك أن تتأكد من قوة وإتجاه الرياح، لأنها قد تغير مسار السهم بشكل كبير مما قد يأثر علي النقاط الخاصة بك.

تتضمن هذة اللعبة العديد من طرق اللعب المختلفة، مما يسمح لك بالتنافس ضد لاعبين أخرين من حول العالم في معركة عبر الإنترنت للوصول إلى قمة الترتيب، أو تمرين وتختبر قدراتك الخاصة وتحسنها من خلال التحديات الصعبة والأهداف الدقيقة التي عليك إصابتها.



تتنافس 1-ON-1 في CLASSIC أو وسائط RUSH GAME

اختبار المهارات الخاصة بك واللعب في واحدة من الألعاب الرماية الأكثر تنافسية من أي وقت مضى. السيطرة على جميع المواقع واكتشاف أسرارها. يكون أفضل آرتشر والمادة التصنيف العالمي!

تخصيص تجربة الألعاب

مزيج المباراة والمكونات المختلفة لتخصيص القوس والسهام الخاصة بك! خلق تجربة الألعاب الخاصة بك فريدة من نوعها مع مئات من مجموعات مختلفة!

مستوى اعلى

في الرماية الملك سوف تواجه دائما تحديات جديدة. لعب مباريات لزيادة مستواك والحصول على مواقع جديدة، حيث يمكنك التنافس ضد أفضل من أفضل!

التحدي مهاراتك

الرماية الملك هو أكثر من مجرد 1-على-1 مباريات. تلعب في لعبة وسائط واحدة، تضع نفسك على المحك ونرى إلى أي مدى يمكن أن تذهب!

تحميل لعبة رمي السهام Archery King مهكرة



فيديو توضيحي للعبة


معلومات عن اللعبة

الأسم: Archery King

الإصدار: 1.0.30

الترخيص: مجانية

تقيم اللعبة: 4.5 من أصل 5 بواسطة 429,705 مستخدم

التصنيف: رياضة , تسلية

نوع اللعبة: لاعب واحد , عدة لاعبين

النسخة: كاملة

الحجم: 74 ميجا بايت

لغة اللعبة: حسب اعدادات النظام

النظام: اندرويد , IOS

الفحص: خالية من الفيروسات

المطور: Miniclip.com

للمزيد من المعلومات: googleplay


توافق اللعبة
نعمل علي اصدار اندرويد 4.1 وما فوق


روابط التحميل

(عندما تضغط علي كلمة تحميل هذا يعني انك توافق علي شروط وقوانين هذا الموقع)


تحميل
انقر للتحميل
74.5MB .APK


تحميل
انقر للتحميل
74MB .APK


تحميل
انقر للتحميل
190.8MB .ios


العاب, العاب اندرويد, العاب اندرويد مهكرة, العاب ميمي نت, العاب هواتف اندرويد, تحميل لعبة archery king مهكرة, com.miniclip.archery, archery king لعبة, لعبة archery king للكمبيوتر, archery king mod apk, archery king hack, تنزيل لعبة السهام, تحميل لعبة رمي السهام للكمبيوتر, Archery King Online, Archery King - Play Archery King Online, Archery King on the memy net, Archery King for Android - APK Download, لعبة archery king مهكرة للايفون, تحميل لعبة Archery king مهكرة اخر اصدار للاندرويد, تحميل لعبة ARCHERY KING مهكرة (آخر إصدار), تحميل لعبة Archery King مهكرة وكاملة [ تحديث جديد ] اخر اصدار, تحميل لعبة Archery King مهكرة وكاملة اخر اصدار, تحميل لعبة Archery King مهكرة مجاناً للاندرويد, Archery King Mod Hack(Full Zoom,No wind effect,Unlimited Stamina, Archery King Hack - Free Unlimited Coins and Cash (iOS, تحميل لعبه Archery King مهكره للاندرويد 2019, Archery King hack 100% New, Archery King Hack - Unlimited Coins and Cash Glitch, Archery King Hack Tool - Unlimited Coins and Cash Cheats, How to Hack Archery King Game Cheats, تهكير طول السهم في لعبة archery king, Archery King hack xmod android, تحميل لعبه التصويب Archery King مهكره بالكامل, تنزيل لعبه archery king مهكره, لعبة Archery King MOD للأندرويد, تحميل تحميل لعبة مطلق السهام Archery King مهكرة آخر اصدار, رمي السهم. رمي السهم, Archery King Hack & Cheats Online for Android and iOS, الرماية الملك, Archery King ميمي نت, Archery King memy net, العاب رياضة, Archery King Hack download free without jailbreak, لعبة الرماية ثلاثية الأبعاد Archery King كاملة للاندرويد MOD,لعبة Archery King للاندرويد, لعبة Archery King مهكرة, لعبة Archery King للاندرويد مهكرة, تحميل Archery King لعبة apk مهكرة, لعبة Archery King مهكرة جاهزة للاندرويد

إرسال تعليق

ads222
ads333
تحديث