بعد الانتقادات الحادة لها.. هذا ما فعلته فيسبوك بعد هجوم نيوزيلندا الإرهابي

فيسبوك قامت بحذف ما مجموعه 1,5 مليون فيديو على منصتها، بالإضافة إلى منع تحميل 1,2 مليون فيديو بنفس المحتوى،وقامت فورا بحذف حساب الإرهابي من منصتها.
بعد الانتقادات الحادة لها.. هذا ما فعلته فيسبوك بعد هجوم نيوزيلاندا الإرهابي

تلقت وسائل التواصل الاجتماعي العالمية وعلى رأسها فيسبوك مجموعة من الانتقادات الحادة عبر العالم، وذلك على خلفية سماحها ببث فيديو البث الحي للجريمة الإرهابية التي ارتكبت في حق مصلين أبرياء في مسجدين بمدينة كرايستشيرش في نيوزيلاندا، وهو الأمر الذي دفع فيسبوك إلى اتخاذ إجراء عاجل.

وكان العالم قد اهتز الجمعة الماضية على وقع عملية إرهابية وقعت في مدينة @كرايستشيرش وبالضبط في مسجدين في هذه المدينة النيوزيلندية، لكن المثير للاشمئزاز أن @الإرهابي الذي نفذ العملية نجح في بثها بشكل @مباشر لدقائق طويلة، بالإضافة إلى انتشار @فيديوهات العملية الإرهابية على @فيسبوك بشكل كبير، مما أثار الغضب في صفوف الكثير من المستخدمين.

كما ان @فيسبوك أعلنت عن طريق أحد ناطقيها الرسميين بأنها قامت بحذف ما مجموعه 1,5 مليون @فيديو على منصتها للتواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى منع تحميل 1,2 مليون فيديو بنفس المحتوى، فيما أشارت @الشركة أنها قامت فورا بحذف حساب @الإرهابي من منصتها.

Getting Info...

إرسال تعليق

ترخيص ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا ميمي نت لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
مكافحة مانع الإعلانات!!!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع ميمي نت ، ونطلب منك إدراج Memy Net في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
شكراً لتفاهمك
Site is Blocked
نأسف لك! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.