صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

تحميل لعبة ريل راش Download Rail Rush

تحميل لعبة راش السكك الحديدية Rail Rush نسخة حديثة تحميل لعبة عربات الكهوف Download Rail Rush APK.
تحميل لعبة عربات الكهور ريال راش

تحميل لعبة عربات الكهور ريال راش

Download Rail Rush free on android


تحميل لعبة راش السكك الحديدية Rail Rush نسخة حديثة تحميل لعبة عربات الكهوف 
Download Rail Rush APK.

لعبة ريل راش وهي لعبة مثل لعبة صب واي ولعبة تمبل ران  وهي لعبة تعني اركض الي ما لا نهايه وتحكي اللعبة انك قائد لعربة تجري علي السكة الحديد داخل كهف وعليك بجمع الجواهر والنقود والأحجار الكريمة في اسرع وقت ممكن وتجميع اكبر كم من النقود والأحجار الكريمة ومحاولة الوصول الي ما لا نهايه مما يعني انك تركض بدون نهايات.
ويمكنك التحكم في اللعبة عبر امالة الهاتف يمين ويسار لتجنب الصخور وتجنب الصدمات التي قد تتعرض لها ويمكنك جمع الأحجار الكريمة والجواهر والنقود واستخدامهم في شراء ادوات جديدة لاستخدامها في تختيم المراحل داخل اللعبة.

يمكن عن طريق النقود داخل اللعبة شراء عربات جديدة وشخصيات جديدة وفتح مراحل جديدة داخل اللعبة مما يعني انك يمكنك الشراء داخل اللعبة والتقدم في المستوي.

اللعبة تحتوي علي اكثر من 5 عوالم مفتوحة كل عالم ليس له نهايه يمكنك اختيار اي عالم وبدء جولة جديدة فيه وبدء جمع النقود والأحجار الكريمة داخل اللعبة.


Download Rail Rush free on android

لعبه عربات الكهوف ريل راش

خطوة إلى عربة التسوق ويبدأ هذا الاستكشاف جنون! تسريع من خلال هذه القضبان سريع بجنون في حين إمالة والضرب لتجنب العقبات.

مهمتك هي لجمع الأحجار الكريمة، لذلك الحصول على تلك شذرات الذهب والأحجار الكريمة! سوف تكون هناك مفاجآت على طول الطريق، والهدايا الخاصة لكسب إذا كنت محظوظا! كسر البيض الصخور لكشف ما هو داخل منهم والتقاط جميع الأحجار الكريمة لجمع المستكشف الشخصي الخاص بك!

البحث عن مسارات جديدة ومثيرة لاستكشاف عبر المنجم، وتذهب من خلال تلك المستويات الخاصة لكسب المزيد من شذرات! يضم العديد من بيئات مثيرة في 10 إعدادات مختلفة: اندفاعة من خلال الكهوف مجنون، ومحاربة الحشد في كهوف الكسول، وجعل أحلى أحلامك تتحقق في بلاد العجائب الحلو، تقدم بسرعة من خلال الخصبة وخطيرة الأمازون الغابة، تزج في العالم المغمورة رائع، واتخاذ الغوص في رعب لاند، قم بزيارة رائع سنو لاند، انتقل على مصنع بخار، تجد طريقك في الغابة الجوراسي واستكشاف قبر فرعون، كل هذا والعديد من المستويات مفاجأة التي سوف تدهش لكم مع السيناريوهات الخاصة الملونة.

يمكنك أيضا تجهيز عربة التسوق مع شكا من السلطة لتوسيع فرصها داخل المنجم، في حين الانتهاء من البعثات وتصنيفك تصل، من أجل أن تصبح المستكشف في نهاية المطاف!

السمات الرئيسية:

• 18 حرفا مختلفة
• شكا من السلطة كول
• 10 عوالم مختلفة والعديد من المستويات الخفية
• رسومات مذهلة
• العمل معبأة اللعب
• العديد من الإنجازات في اللعبة
• إحصاءات لعبة
• مجالس زعيم مركز لعبة

متى يمكنك الماضي في القضبان؟ معرفة، من خلال السكك الحديدية راش تحميل الآن!

Rail Rush هي متسابق بلا نهاية حيث أنت بحاجة لمحاولة للوصول إلى أبعد قدر ممكن بينما تجمع كل القطع النقدية والأحجار الكريمة يمكنك العثور عليها على طول الطريق. الآن، وهذه المرة بدلا من الجري والتي عادة ما تكون سمة هذه الألعاب، سوف تستقل عربة.

للسيطرة على العربة عليك تمرير اصبعك عبر الشاشة وإمالة الجهاز من جانب إلى آخر. وهذا يسمح لك بالانتقال من مسار إلى آخر، وحتى الخروج من العربة لجمع القطع النقدية والأحجار الكريمة التي تطفو إلى جانب المسار.

تشمل اللعبة خمسة عوالم مختلفة، كل واحد باحتمالات لا نهاية لها، بما أن المسارات تم إنشاؤها عشوائيا وأنت تلعب.

يمكنك شراء شخصيات جديدة قابلة للعب بالمال الذي تجنيه من كل لعبة - في المجموع، هناك أكثر من عشرة شخصيات متاحة.


Rail Rush هو سباق صلب لا نهاية له مع وجود ضوابط تحكم جيدة، ومشاهد أصلية، ورسومات ساحرة. في كل شيء، انها واحدة من أفضل العناوين من هذا النوع (تم استغلالها بشكل مفرط).

لعبه عربات الكهوف ريل راش

فيديو توضيحي للعبة


معلومات عن لعبة Rail Rush
التصنيف المعلومة
الأسم Rail Rush
الإصدار 1.9.15
التقيم 4.3
التصنيف مغامرة
النوع لاعب واحد
النسخة كاملة
الحجم 46.0MB
اللغة حسب اعدادات النظام
النظام اندرويد , IOS
الفحص خالية من الفيروسات
المطور Miniclip.com
معلومات Rail Rush

توافق لعبة Rail Rush
تعمل علي اصدار اندرويد 4.0.3 وما فوق


تحميل لعبة ريل راش Download Rail Rush

روابط التحميل

(عندما تضغط علي كلمة تحميل هذا يعني انك توافق علي شروط وقوانين هذا الموقع)

سيرفر التحميل رابط التحميل الحجم
ميمي داونلود تحميل 45.6MB
ميمي نت تحميل 46.6MB
بلاي ستور تحميل 46.0MB


سيرفر التحميل رابط التحميل الحجم
اب ستور تحميل 172.6MB


العاب, العاب اندرويد, العاب اندرويد, العاب ميمي نت, العاب هواتف اندرويد, com.miniclip.railrush, Download Rail Rush apk for Android, Скачать Rail Rush, لعبة Rail Rush كاملة للاندرويد, تحميل لعبة rail rush لعبة خفيفة, تحميل لعبة Rail Rush جاهزة اخر اصدار, تحميل لعبه Rail Rush اصدار جديد, تحميل لعبة rail rush كاملة, تحميل لعبة Rail Rush, تحميل لعبة rail rush للاندرويد, تحميل لعبة Rail Rush اخر اصدار, لعبة Rail Rush - جاهزه, تحميل لعبة Rail Rush اخر اصدار للاندويد والايفون, تحميل لعبة ريل راش DOWNLOAD Rail Rush free اللاندرويد, تحميل لعبة (Rail Rush) آخر إصدار رابط التحميل مباشر من ميديا فاير, لعبة rail rush, تحميل لعبة rail rush العاب, العاب للاندرويد, تحميل لعبة Redline Rush للاندرويد, تحميل لعبة Rail Rush المنافسة للعبة Subway للأندرويد, تهكير لعبة Rail Rush بدون روت, تحميل لعبة rail rash (اخر اصدار) 2019, rail rush, rail rush apk, rail rush, rail rush apk download, rail rush , تهكير اللعبة الرائعة rail rush, تنزيل لعبة rail rush, اكبر واضخم تجميعة للالعاب والغير للاندرويد فقط, لعبة Rail Rush كاملة للاندرويد (اخر تحديث), العاب 2: لعبة Rail Rush للاندرويد, تحميل لعبة rail rush للكمبيوتر مجانا, appxg rail rush, تحميل لعبة Rail-Rush _ اخر اصدار, تحميل Rail Rush مجانا للاندرويد, Rail Rush ميمي نت, Rail Rush memy net, تحميل لعبة ريل راش Download Rail Rush ميمي نت, تحميل لعبة ريل راش Download Rail Rush memy net

إرسال تعليق

ads222
ads333
تحديث