صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

طريقة تحميل تطبيق يور فريدوم Your Freedom للاندرويد

تحميل تطبيق يور فريدوم Your Freedom برابط مباشر للاندرويد للحصول علي انترنت مجاني بدون روت لهواتف اندرويد عبر VPN من سيرفرات Your Freedom.
تحميل تطبيق يور فريدوم للاندرويد للحصول علي انترنت مجاني بدون روت

تحميل تطبيق يور فريدوم للاندرويد للحصول علي انترنت مجاني بدون روت

Download "Your Freedom" application for Android to get free internet no Root


تحميل تطبيق يور فريدوم Your Freedom برابط مباشر للاندرويد للحصول علي انترنت مجاني بدون روت لهواتف اندرويد عبر VPN من سيرفرات Your Freedom.

تطبيق يور فريدوم والذي يستخدم في الحصول علي انترنت مجاني او لعمل نفق للاتصال بالانترنت في الوضع المتخفي ويمكنك من تشفير اتصالك بالانترنت وتغير موقعك.

تحميل برنامج يور فريدوم لهواتف اندرويد يستخدم برنامج Your Freedom كبرنامج VPN لعمل نفق خاص بإستخدام اعدادات وهو ما يسمي بالأنترنت @المجاني مما يساعد المستخدمين في الحصول علي @الأنترنت بشكل كامل ومجاني وغير محدود يتم استخدام  @يور_فريدوم عبر اعدادات وارقام وهناك من يقوم بإضافة @اكواد داخل البرنامج لتشغيل @البرنامج يعمل البرنامج علي اتصالك مع خادم (سيرفر) بروكسي وعمل نفق لتدفق @البيانات وتأمنها بشكل كامل وارسال واستلام البيانات (الأنترنت المجاني) بشكل كامل وسريع وفيما ذلك يقوم بأخفاء ip الخاص بك وذلك يساعدك في @التخفي من الحكومات والهكر (قراصنة الأنترنت) كما يقوم بضغط @البيانات لتوفير لك @السرعة والأداء المميز وبرغم كل ذلك تتم عمليه الإتصال المشفرة في اقل من ثواني وبرغم كميه @استهلاك البيانات التي يأخذها البرنامج الي انهو يقوم بالحفاظ علي بطارية الهاتف ونسبة الشحن وذلك لمساعدتك في التمتع بخدمة الأنترنت المجاني.



Download "Your Freedom" application for Android to get free internet no Root

تحميل تطبيق يور فريدوم للانترنت المجاني

هل أنت  محاصر خلف جدار حماية أو وكيل ويب للتصفية  ولا  يمكنك الوصول إلى بعض أو العديد من صفحات @الويب  أو  استخدام @تطبيق ترغب في استخدامه  أو  لعب @لعبة ترغب في لعبها ؟ هل يتم فرض الرقابة على اتصالك بالإنترنت  وترغب في الالتزام بالرقابة حيث لا تشرق الشمس؟ هل تفضل  عدم الكشف عن @هويتك ، ألا يتم تسجيل عنوان @IP الخاص بك مع كل وصول إلى صفحة الويب الخاصة بشخص ما؟ ثم لا تنظر أبعد من ذلك ، لقد وجدت الحل!

تتيح خدمات Your Freedom الوصول إلى ما لا يمكن الوصول إليه  ، وهي  تخفي عنوان شبكتك  عن أولئك الذين لا يحتاجون إلى معرفته. ما عليك سوى تنزيل تطبيق العميل وتثبيته أو تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ يعمل على تحويل الكمبيوتر الشخصي الخاص بك إلى وكيل ويب غير خاضع للرقابة ومجهول وكيل SOCKS غير خاضع للرقابة يمكن أن تستخدمه تطبيقاتك ، وإذا لم يكن هذا كافيًا ، فيمكنك حتى توصيلك بالإنترنت كما لو كنت تستخدم DSL أو كابل غير مقيد اتصال - تماما مثل جدار الحماية ذهب فجأة الطفرة! يمكنك حتى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن الوصول إليه من الإنترنت إذا أردت. تعمل جميع التطبيقات تقريبًا مع Your Freedom ، وحتى الآن لم يتمكن أي شخص من حظر خدمتنا بشكل كامل ودائم دون حظر الوصول إلى الإنترنت بالكامل.

كل يوم ، يستخدم أكثر من 10000 شخص في أكثر من 160 دولة خدمتنا ، بعضها لأن حكومتهم تفضل ألا تجعلهم يمارسون حقوقهم الإنسانية ، والبعض الآخر يشعر أن مدرستهم أو جامعتهم يشعرون أنهم ليسوا ناضجين بما فيه الكفاية ليقرروا بأنفسهم ما إذا كانوا يلعبون لعبة غريبة يتداخل مع دراساتهم أم لا ، والبعض الآخر لأنهم لا يريدون عناوين IP يمكن تتبعها في كل ملف السجل. من المحتمل أن يكون هناك العديد من الأسباب الجيدة لاستخدام حريتك حيث توجد جدران حماية مقيدة في العالم!

خطوتك الأولى للوصول غير المقيد إلى الإنترنت هي  التسجيل  في صفحة الويب هذه - كل ما تحتاج إلى توفيره هو عنوان بريد إلكتروني يمكن الاتصال به واسم مستخدم وكلمة مرور ، ولا يلزم أي شيء آخر. ثم قم  بتنزيل تطبيق العميل  (المتاح لنظام التشغيل Windows و Mac OS X و Linux وكل شيء آخر يمكنه تشغيل تطبيقات Java و Android) وتشغيله - سيرشدك المعالج من خلال تكوينه بشكل صحيح. ثم قم  بتكوين التطبيقات  الخاصة بك لاستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كبديل للويب أو SOCKS أو استخدام  وضع OpenVPN الشفاف .

إذا كنت لا تحتاج إلى إمكانات تجنب مرشح Freedom الخاص بك ، يمكنك ببساطة استخدام خدماتنا من خلال  PPTP . لا حاجة لبرنامج العميل. تحقق من PPTP لدينا  كيف . PPTP يعمل بشكل جيد مع الألعاب!



هل ستحصل علي الحرية على اتصال مجاني بالإنترنت؟
ربما نعم ، لا سيما إذا كنت تستخدم وضع نفق DNS . قد تتمكن من الحصول على اتصال هاتف جوال عامل عندما لا يرغب مزود الخدمة في أن يعمل (بدون رصيد ، شبكات APN خاصة ، وما إلى ذلك) ، وقد تكون قادرًا على استخدام النقاط الساخنة اللاسلكية دون دفع مقابل الاستخدام. لا يمكن للحرية أن تفرق بين الرقابة الحقيقية والمصالح التجارية فقط ؛ إذا كان هناك من وسيلة للخروج، والحرية من العثور عليه واستخدامه.



ما هي التكلفة؟
تتوفر خدمة بدائية مجانًا . سيوفر نطاقًا تردديًا أكبر قليلاً من اتصال المودم وما يصل إلى ساعتين من الاستخدام يوميًا (حتى 5 ساعات أسبوعيًا) ، وربما سيكون كافياً لجميع المستخدمين العاديين - إنه بالتأكيد يكفي لزيارة صفحات الويب المحظورة والانضمام الدردشات ، وإذا كان يناسب احتياجاتك ، فنحن نرحب بك لاستخدامها بقدر ما تريد.

بالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد ، تتوفر حزم الترقية. يرجى مراجعة صفحة الحساب للحصول على التفاصيل. هناك أيضًا قسائم ترقية متاحة لأولئك الذين لا يريدون ترقيات تستند إلى الوقت. ترقيات وقسائمك المشتراة تبقي هذه الخدمة حية ، لذا يرجى النظر في الدفع!



العب العديد من الألعاب عبر الإنترنت من خلال بروكسيات الويب!
العالم من علب
حياة ثانية
النسب 2
فاينل فانتسي الحادي عشر
عشية على الانترنت
... و أكثر من ذلك بكثير
كيفية استخدام وضع OPENVPN
الأمر بسيط ، وحيث أن الكثير من الناس لا يعرفون كيفية القيام بذلك أو مكان توثيقه ، فقد قررنا إخبارك في الصفحة الأولى. لذلك بمجرد قيامك بإعداد عميل Your Freedom (وهنأك معالج التهيئة على أن كل شيء على ما يرام الآن) ، تأكد من قراءة كيفية استخدام وضع OpenVPN ، لأنه سوف يحل معظم مشكلاتك إن لم يكن جميعها بطريقة سحرية ليس لديك لإعادة تكوين أي تطبيقات.

بريد مؤذي
يتم استخدام أسماء النطاقات لدينا (your-freedom.net ، resolution.de ، وبعضها الآخر أيضًا) لجعل البريد الإلكتروني العشوائي يبدو أنه نشأ من جانبنا. كن مطمئنًا إلى أننا لا نتعامل مع البريد العشوائي. نحن نكره الرسائل الاقتحامية (SPAM) بقدر ما يكاد أي شخص آخر ، وليس من الممكن نشر الرسائل الاقتحامية (SPAM) من خلال خدمتنا بكميات كبيرة. إذا كان لديك سبب للاعتقاد بأن شخصًا ما قد أرسل الرسائل الاقتحامية عبر نظامنا ، فيرجى إخطارنا على abuse@your-freedom.net على الفور - وسنتولى الأمر بالتأكيد!

تحميل تطبيق يور فريدوم للانترنت المجاني

وصف تطبيق يور فريدوم

HTTPS/UDP/FTP/DNS/ECHO حلول الاتصال الآمن من نقطة إلى نقطة وإخفاء الهوية ومنع المراقبة

الحل الكامل للاتصال من نقطة لأخرى عبر الشبكات الافتراضية (VPN)، الجدران النارية وتجنب البروكسي وإخفاء الهوية ومنع المراقبة

هل دخولك على الإنترنت مراقب؟ هل لا تستطيع الدخول على بعض المواقع البسيطة على الإنترنت؟ هل تحتاج الحماية من المتصنتين أو الدخول بدون تسجيل على شبكة على نقطة فعالة على شبكة لاسلكية غير مشفرة أو أي عمليات تسجيل الدخول على الويب؟ هل ترغب في أن تظهر للآخرين كمستخدم من دولة أخرى لتجنب إزعاج قيود الدخول على بعض المواقع؟ أم هل تفضل عدم احتفاظ كافة المواقع التي تقوم بزيارتها ببيانات تسجيل الدخول وكل ما تفعله أثناء تسجيل الدخول بواسطة NSA؟ حسناً، لا داعي للمزيد من البحث بعد الآن، فقد وجدنا الحل! 

خدمات Your Freedom التي نقدمها لك تفعل كل ذلك والأكثر. لأنها تقضي على الرقابة، وتقوم بتشفير كافة تحركاتك، وتخفي مكانك وهويتك، كما تقوم بفتح المواقع التي لن تفتح بدونها، كل ما تحتاجه لذلك هو هذا التطبيق. لدينا خدمة مجانية (يطلق عليها "FreeFreedom") متاحة بشكل دائم لكل من هم في حاجة إلى الدخول المتقطع على الإنترنت وسعات نطاق منخفضة، إذا كنت في حاجة إلى المزيد يمكنك دائماً ترقية التطبيق بعد فترة – فبمجرد معرفتك بأنه تطبيق يحل مشاكلك وتحتاج لأكثر من الخدمات التي يوفرها FreeFreedom . 

أنماط الاتصال من نقطة لأخرى التي يدعمها التطبيق: 
* HTTPS
* HTTP/POST/CGI
* FTP
* UDP
* DNS
(* ICMP ECHO أجهزة الهواتف الأرضية فقط)

لدينا 39 خادم اتصال من نقطة لأخرى في 10 دول

وصف تطبيق يور فريدوم

مميزات تطبيق Your Freedom
التصنيف المعلومة
انترنت مجاني يمكنك من تشغيل انترنت مجاني علي هاتفك
حافظ البطارية غير مستهلك للبطارية
ضغط البيانات ضغط البيانات اثناء الاتصال بالانترنت
مبدل DNS لا تتوفر معلومات
تحديد خوادم بروكسي امكانية تحديد الخوادك
تعديل طلبات الصادرة امكانية تعديل طلبات الصادرة

مميزات تطبيق Your Freedom

معلومات عن تطبيق Your Freedom
التصنيف المعلومة
الأسم Your Freedom
الإصدار 20190327-01
التقيم 4.3
التصنيف الأتصال
النسخة كامل
الحجم 5.0MB
اللغة الأنجليزية
النظام اندرويد
الفحص خالي من الفيروسات
المطور resolution Reichert Network Solutions GmbH
معلومات Freedom


توافق تطبيق Your Freedom
يعمل علي اصدار اندرويد 4.0 وما فوق

Your Freedom

روابط التحميل

(عندما تضغط علي كلمة تحميل هذا يعني انك توافق علي شروط وقوانين هذا الموقع)


سيرفر التحميل رابط التحميل الحجم
ميمي داونلود تحميل 5.0MB
ميمي نت تحميل 5.0MB
ميمي اندرويد تحميل 5.0MB
ميمي لينك تحميل 5.0MB
بلاي ستور تحميل 5.3MB


برامج اندرويد, تطبيقات اندرويد, برامج, تطبيقات مهكرة, de.resolution.yf_android, Your Freedom - VPN, tunneling, تنزيل your freedom android, your freedom android, your freedom android تنزيل مجانًا, انترنت مجانى لجميع الشبكات وحل مشكلة بطئ سرعة برنامج يورفريدوم وجعل السرعه صاروخيه, الحصول على حساب Your Freedom مدفوع مجانا لتشغيل الأنترنت مجانا ( طريقة شوب Your freedom, شرح برنامج your freedom للنت المجاني, جديد تسريع يور فريدوم your freedom في إتصالات, حل مشكلة الشوب في يور فريدوم, نت مجاني و شرح تشغيل تطبيق يورفريدم your freedom, طريقة تشغيل برنامج Your Freedom بسرعة غير محدودة, حل مشكل التقطعات المتكررة في your freedom, شرح تطبيق يور فريدوم Your Freedom, طريقة اعداد و تشغيل تطبيق Your freedom للحصول على انترنت 3G مجانا, تهكير برنامج Your Freedom للحصول على انترنت ماجنى بلا قيود الساعه المجانيه, انترنت مجانى بلا حدود بتطبيق Your Freedom, إعدادات برنامج Your Freedom صالحة لٲغلب شركات الٳتصال, كيفية ضبط اعدادات برنامج Your freedom, الانترنت المجانى وحل مشكلة حسابات your-freedom, شرح حظر برنامج Your Freedom يور فريدوم, طريقة الحصول على كود voucher لتطبيق your freedom, يور فريدوم: حل مشكلة شوب, اعدادات سريعة في your freedom اتصالات المغرب حصرية, طريقة تفعيل برنامج your freedom ليمنحك الانترنت مجان مدى الحياة بدون روت, طريقة التسجيل في موقع your freedom, انشاء حساب YourFreedom وترقيته فورا لي جميع الدول, الاعدادات الصحيحة لتشغيل Your Freedom 2019, الطريقة الجديدة لتشغيل Your Freedom بعد الإنقطاع, النسخة السريعة والمهكرة من تطبيق يور فريدوم : "your freedom" لتشغيل الأنترنيت بالمجان -رابط نسخة المهكرة من تطبيق your freedom, انترنت مجانى على برنامج your freedom بعد اغلاق الثغره, شرح طريقة تخطي محدودية يور فريدوم والحصول على انترنت مجاني بسرعة, your freedom internet gratuit, حصريا طريقة زيادة النقاط في حساب Your Freedom بسهولة, انترنت مجانى بلا حدود بتطبيق Your Freedom لجميع الدول, ﻃﺮﻳﻘﺔ إنشاء حساب | your freedom | تشغيل الأنترنت | مجانا على الهاتف, اعدادات فودافون لبرنامج your freedom للنت المجاني, انترنت مجاني | عودة يورفردوم your freedom, طريقة الحصول على حساب Your Freedom مدفوع مجانا 2019, انترنت مجانى بتطبيق Your Freedom, Your Freedom لـ Android - تنزيل, Your Freedom - VPN, tunneling, anonymization, النسخة السريعة و المهكرة من تطبيق يورفريدوم - your freedom, Your freedom خدمة ”في بي إن“ مجانية للإتصال الآمن, حساب يور فريدوم, يور فريدوم مهكر, حسابات يور فريدوم مدفوعة 2018, حسابات يور فريدوم مدفوعة 2019, يور فريدوم فودافون, your freedom download, your freedom apk, طريقة شوب حساب يور فريدوم 3 أيام مجانا, طريقة شوب حساب يور فريدوم 3 ايام مجانا, شرح كامل ومفصل اعدادات تطبيق يور فريدوم Your Freedom, شرح وتحميل your freedom لتشغيل الانترنت مجانا, عمل حسابات يور فريدوم بكل سهولة, Your Freedom إصدار قديم للأندرويد, Your Freedom إصدار قديم للأندرويد, Your Freedom memynet, Your Freedom ميمي نت, طريقة تحميل تطبيق يور فريدوم Your Freedom للاندرويد ميمي نت

إرسال تعليق

ads222
ads333
تحديث