صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

تحميل لعبة السيارات Hill Climb Racing MOD مهكرة

تحميل لعبة السيارات هيل كليمب ريسنج "Hill Climb Racing MOD" مهكرة نقود ومفتوحة كل شئ داخل اللعبة نسخة مهكرة فلوس تعمل علي جميع الهواتف مجانا من ميمي نت.
تحميل لعبة Hill Climb Racing مهكرة فلوس للاندرويد والايفون والويندوز فون

تحميل لعبة Hill Climb Racing مهكرة فلوس للاندرويد والايفون والويندوز فون

Download Hill Climb Racing (MOD, Unlimited Money) free on android


تحميل لعبة السيارات هيل كليمب ريسنج "Hill Climb Racing MOD" مهكرة نقود ومفتوحة كل شئ داخل اللعبة نسخة مهكرة فلوس تعمل علي جميع الهواتف مجانا من ميمي نت.


لعبة Hill Climb Racing وهيمن اقدم وافضل العاب القيادة في عالم الاندرويد والايفون حيث تحاكي اللعبة عن سائق كاسول يقود سيارة وينتقل بها الي المرتفعات والهضاب والجبال وكلما تقدم بالسيارة كلما جلب المزيد من المال.

وتمكنك لعبة Hill Climb Racing من جمع النقود في كل محاولة وتمكنك من شراء سيارات اخري وادوات اخري لاستخدمها في السباق كما يمكنك تغير المرحلة والانتقال الي مرحلة اخري عن طريق شراء بيت جديد ولكل مرحلة سعر محدد.

اللعبة شبه واقعيه وعليك دائما الوصول في كل مرحلة قبل نفاذ الوقود من الشاحنة الخاصة بك وفي كل 100 متر تجد صندوق بنزين يمكنك استخدامه لزيادة البنزين الخاص بسيارتك.

Download Hill Climb Racing (MOD, Unlimited Money) free on android

تحميل لعبة Hill Climb Racing

Hill Climb Racing هي لعبة قيادة ثنائية الأبعاد تعتمد على Fingersoft. تم إصداره على Google Play وللأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل iOS من Apple في عام 2012. 
تم تنزيلها خلال عامه الأول من الإصدار أكثر من 100 مليون مرة. بالإضافة إلى تتابعها ، Hill Climb Racing 2 ، تجاوز الامتياز بأكمله مليار عملية تنزيل في أبريل 2018.


الهدف من لعبة Hill Climb Racing

الهدف من @اللعبة هو جمع العملات المعدنية أثناء القيادة عبر مراحل @السباق . @تستهلك @القيادة الغاز أو @البطارية للسيارات التي تعمل بالكهرباء (حتى إذا لم تكن تتحرك) ، والتي يمكن للاعبين تجديدها عن طريق التقاط علب أو @بطاريات الغاز على طول الطريق. يمكن للاعب "الموت" بعدة طرق ، مثل نفاد الغاز أو ضرب رأس الصورة الرمزية على الأرض أو السقف (بمستويات مثل الكهف). يمكن أيضًا الحصول على عملات معدنية من خلال "الحيل" أو المناورات الصعبة في الهواء أو الوصول إلى مسافات محددة خلال مراحل معينة. قد يتم إنفاق العملات المعدنية على الترقيات ، أو لفتح المراحل والمركبات الجديدة. تتميز المراحل المختلفة بسمات مختلفة ، مثل الجاذبية أو الجر أو التضاريس (الارتفاع) أو العوائق التي من شأنها إبطاء المشغل.

تحميل لعبة Hill Climb Racing

كان The Garage عنصرًا جديدًا في لعبة Hill Climb Racing التي تم تقديمها في الإصدار 1.31.0 ، وسمحت للاعبين بصنع سيارة مخصصة خاصة بهم استنادًا إلى استخدام 'parts'.
وبالتالي ، تم تقديم الأحجار الكريمة أيضًا كعملة "مميزة" للعبة. يمكن العثور على الأحجار الكريمة على المسرح ، قبل كل مجموعة ثانية من العملات المعدنية ، ما لم يكن هناك علبة غاز. يقدم المرآب استخدام البطاقات ، والتي تُستخدم لإلغاء قفل الأجزاء وترقيتها.
في البداية ، كلف الجراج 300 الجواهر لفتح. يمكن استخدام الأحجار الكريمة لشراء الصناديق ، التي تحتوي على المزيد من البطاقات من الندرة الأربعة ، الشائعة ، النادرة ، الملحمية ، والأسطورية.
كل جزء من الأجزاء المخصصة له خاصية خاصة ، مثل "-50٪ وقود" أو "+ 80٪ طاقة". صندوق الهدايا متاح لكل مرحلة جديدة أو سيارة تم شراؤها ، وعادة ما يحتوي على حوالي 3 بطاقات.
وفر صندوق مجاني كل 4 ساعات وعادة ما يحتوي على حوالي 5 بطاقات. الصدر الحر يتطلب اتصال بالإنترنت للمطالبة. شهد الإصدار 1.32.1 مقدمة من التعزيز.

لعبة قيادة السيارات هيل كليمب ريسنج

لعبة قيادة السيارات هيل كليمب ريسنج

واحدة من أفضل ألعاب القيادة الإدمانية والمسلية التي تعتمد على الفيزياء الحقيقة! وهي مجانية!

قابل نيوتن بيل، متسابق المرتفعات الطموح. إنه على وشك بدء رحلة ستأخذه إلى أماكن لم يذهب إليها أي شخص من قبل قط. وبدون أن يكترث بقوانين الفيزياء، لن يهدأ بال لنيوتن بل حتى يقوم بغزو أكثر مرتفعات القمر ارتفاعا!

واجه التحديات التي تفرضها بيئات تسلق المرتفعات الفريدة باستخدام سيارات مختلفة. واحل على مكافآت بإجراء الحيل الجريئة واجمع العملات لترقية سيارتك والوصول إلى ارتفاعات أعلى. ولكن احذ، فرقبة بيل السمينة لم تعد كما كانت حين كان طفلا! وسوف ينفذ خزان وقوده القديم بسهولة.

المزايا:
- العديد من المركبات ذات الترقيات الفريدة (العديد من المركبات المختلفة: دراجة، شاحنة، جيب)
- قطع قابلة للتغير مثل المحرك، الكابح، الإطارات، الدفع الرباعي
- العديد من المراحل ذات المستويات المتعددة (الريف، الصحراء، القطب الشمالي، والقمر!
- شارك مستواك مع أصدقائك من خلال لقطة الشاشة!
- رسوميات رائعة ومحاكاة تعتمد على قواعد الفيزياء
- صممت لتبدو جيدة على الأجهزة عالية ومنخفضة الدقة (الأجهزة اللوحية أيضا)
- صوت تربو حقيقي عندما ترقي محركك!

سباق تسلق التلال Hill Climb Racing هي منصة لعب وطريق جد ممتعة، يجب عليك أن تحاول فيها و أن تصل إلى أقصى حد ممكن بمركبتك و أن تقوم في بعض الأحيان بمناورات مذهلة و تجمع أي قطع نقدية تجدها على طول الطريق.

الهدف من اللعبة هو أن تحصل على النتيجة الأعلى و الممكنة. عادة يحصل هذا بالسياقة أطول ما يمكن بدون أن تنفجر و جمع جميع القطع النقدية الممكنة. و لكن يمكنك أيضا أن تحاول تأدية حركات المغامرة و الخاصة هي الهواء. وهذا هو كيف يمكنك أن تحصل على المزيد من النقاط.

عندما تلعب، يمكنك أن تواصل تحسين أداء سيارتك بتلك النقود التي ربحتها خلال الطريق. عبر القيام بهذا، تحصل على وحش حقيقي للطريق يمكن أن تختبرها في خمس سيناريوهات مختلفة. القطب الشمالي، الميدان، الصحراء، و القمر هي فقط بعض مما هو متضمن.


Hill Climb Racing هي لعبة مسلية، تذكرنا في بعض الأحيان برحلات الطريق الخطيرة و الرائعة. تحكم مثالي وميكانيك اللعبة مدمنة، يبررها أكثر من عشرة ملايين تحميل سجلته هذه اللعبة.


تحميل لعبة السيارات Hill Climb Racing MOD مهكرة

فيديو توضيحي للعبة


معلومات عن لعبة Hill Climb Racing
التصنيف المعلومة
الأسم Hill Climb Racing
الإصدار 1.41.0
التقيم 4.4
التصنيف سباق
النوع لاعب واحد ، متعدد اللاعبين
النسخة كاملة
الحجم 64MB
اللغة حسب اعدادات النظام
النظام iOS و Android و Windows Phone و Windows
الفحص خالية من الفيروسات
المطور Fingersoft
معلومات Hill Climb Racing

توافق لعبة Hill Climb Racing
تعمل علي اصدار اندرويد 4.2 وما فوق


Hill Climb Racing MOD

روابط التحميل

(عندما تضغط علي كلمة تحميل هذا يعني انك توافق علي شروط وقوانين هذا الموقع)

سيرفر التحميل رابط التحميل الحجم
ميمي داونلود تحميل 62.0MB
ميمي نت تحميل 62.0MB
ميمي لينك تحميل 62.1MB
ميديا فاير تحميل 62.1MB
بلاي ستور تحميل 64.0MB


سيرفر التحميل رابط التحميل الحجم
اب ستور تحميل 134.9MB


سيرفر التحميل رابط التحميل الحجم
مايكروسوفت ستور تحميل 113.34MB


العاب, العاب اندرويد, العاب اندرويد مهكرة, العاب ميمي نت, العاب هواتف اندرويد, com.fingersoft.hillclimb, hill climb racing apk مهكرة, تحميل لعبة Hill Climb Racing apk مهكرة ومفتوحة للاندرويد مجانا, تحميل لعبة سباق تسلق التلال Hill Climb Racing apk بإصدارها الجديد مهكرة ومفتوحة تحتوى على نقود لانهائية, تحميل Hill Climb Racing مهكرة للاندرويد, تحميل لعبة Hill Climb Racing مهكره الاصدار الأخير, لعبة سباق تسلق التلال Hill Climb Racing هي لعبة ممتعة جدا, لعبة هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing, تحميل لعبة Hill Climb Racing مهكرة للاندرويد, لعبة hill climb racing مهكرة 2019, تحميل لعبة hill climb racing مهكره من ميديا فاير, hill climb racing مهكرة للايفون, تحميل hill climb racing مهكرة واخر اصدار للاجهزة الاندرويد, لعبة Hill Climb Racing مهكرة الاصدار الاخير للاندرويد + شرح التثبيت, طريقة تحميل لعبة hill climb racing مهكرة الاندرويد اخر اصدار نقود لاتنتهي من ميديا فاير, تحميل hill climb racing مهكرة الاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير, تحميل لعبة Hill - climb - Racing مهكره آخر اصدار برابط مباشر, لعبة Hill Climb Racing مهكرة للاندرويد لعبة سيارات مجانية, تحميل لعبة hill climb racing مهكرة نقود لاتنتهي للاندرويد, Hill Climb Racing لـ Android - تنزيل, تحميل لعبة Hill Climb Racing مهكرة جاهزة اخر اصدار للاندرويد, تحميل Hill Climb Racing مهكرة للاندرويد الكثير من المال, تحميل لعبة هيل كلايمب رايسينغ مهكرة جاهزة, العب Hill Climb Racing على جهاز الكمبيوتر, تحميل لعبة hill climb racing مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة سباق هيل كلايمب رايسينغ Hill Climb Racing, Download Hill Climb Racing Android APK, تحميل لعبة Gangstar Vegas v3.8.3d مهكرة كاملة للاندرويد بدون رووت (اخر اصدار), لعبة Hill Climb Racing كاملة آخر إصدار معدلة, لعبة Hill Climb Racing Mod مهكرة كاملة للأندرويد آخر إصدار تحميل لعبة السباق الخرافية والبسيطة Hill Climb Racing ومهكرة بالكامل للأندرويد آخر إصدار, تحميل لعبة hill climb racing مهكرة بملاييين كوينز اخر اصدار, حمل لعبة Hill Climb Racing مهكرة النقود لا تنتهي, Hill Climb Racing memy net, Hill Climb Racing ميمي نت

إرسال تعليق

ads222
ads333
تحديث