شركة هواوي تتسبب في إقالة وزير الدفاع البريطاني

تسببت شركة هواوي بشكل غير مباشر في إقالة وزير الدفاع البريطاني "غافين ويليامسون" و ذلك بعد تسريب تقرير سري للصحافة صادر عن "المجلس الوطني الأمني" في بريطانيا يتحدث عن إمكانية السماح لشركة هواوي بالمشاركة في إنجاز البنية التحتية الخاص بتقنية 5G في بريطانيا من عدمها.
Huawei cause dismissal of British defense minister

من جديد تخلق شركة هواوي الصينية الحدث منذ انطلاق فصول الحرب التجارية الأمريكية الصينية و التي شنتها إدارة الرئيس دونالد ترامب على عدد من الشركات الصينية للتكنولوجيا و على رأسها هواوي.

Huawei cause dismissal of British defense minister

و هذه المرة فإن الأمر يتعلق بالمملكة المتحدة، حيث تسببت شركة @هواوي بشكل غير مباشر في إقالة وزير الدفاع البريطاني "غافين ويليامسون" و ذلك بعد تسريب تقرير سري للصحافة صادر عن "المجلس الوطني الأمني" في بريطانيا يتحدث عن إمكانية السماح لشركة هواوي بالمشاركة في إنجاز البنية التحتية الخاص بتقنية 5G في بريطانيا من عدمها.

و كان التقرير يشير إلى إمكانية السماح لهواوي بالمشاركة في شبكات الجيل الخامس في بريطانيا، لكن التقرير السري كان يجب أن لا يخرج للعموم قبل شهر يونيو القادم، و هو ما دفع برئيسة الوزراء البريطانية "تيريزا ماي" لإقالة وزير الدفاع ويليامسن و الذي اعتبر هذا القرار ذو طابع سياسي.

Getting Info...

إرسال تعليق

ترخيص ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا ميمي نت لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
مكافحة مانع الإعلانات!!!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع ميمي نت ، ونطلب منك إدراج Memy Net في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
شكراً لتفاهمك
Site is Blocked
نأسف لك! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.