لعبة PUBG تصدر بشكل اخر في الصين

الشركة الصينية Tencent المطورة للعبة PUBG قد دخلت في مفاوضات منذ مدة مع السلطات الصينية من أجل الترخيص لها بجعل لعبة PUBG مدرة للمال على التراب الصيني
The PUBG game is released in China

تعرف لعبة PUBG انتشارا واسعا عبر العالم، لكن في نفس الوقت فإن العديد من الدول قد قررت حظر هذه اللعبة، و من بينها الهند و العراق و غيرها بسبب تحريضها الواضح على العنف، إلا أن الصين و التي تعتبر من بين أكثر الأنظمة الإلكترونية رقابة و تشددا قررت العثور على حل آخر.


The PUBG game is released in China

و كانت الشركة الصينية Tencent المطورة للعبة PUBG قد دخلت في مفاوضات منذ مدة مع السلطات الصينية من أجل الترخيص لها بجعل لعبة PUBG مدرة للمال على التراب الصيني، إلا أن السلطات الصينية و حسب وسائل الإعلام رفضت ذلك من النسخة الحالية من اللعبة التي تحرض حسب السلطات على العنف.

لعبة PUBG تصدر بشكل اخر في الصين

و في نهاية المطاف قررت Tencent إطلاق نسخة خاصة بالصين من لعبة PUBG و هي أكثر سلاسة و تحفظ و تحمل إسم "Game for peace"، و حسب ما رشح من معلومات فإن هذه اللعبة هي بالمعايير الصينية، حيث يحظر ظهور الدماء في اللعبة، كما أن شخصيات اللاعبين تظهر على شكل جنود في الجيش الصيني الشعبي، حيث أن اللعبة نفسها ستصبح كعلامة لتقدير جنود الجيش الصيني.

و بما أن عدد لاعبي لعبة @PUBG في نسختها الصينية يصل إلى أكثر من 70 مليون مستخدم فإن أرباح شركة @Tencent في الصين قد تتجاوز 1.5 مليار دولار.

Getting Info...

إرسال تعليق

ترخيص ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا ميمي نت لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
مكافحة مانع الإعلانات!!!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع ميمي نت ، ونطلب منك إدراج Memy Net في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
شكراً لتفاهمك
Site is Blocked
نأسف لك! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.