صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

موقع لحل اي مسألة رياضية مع الخطواط

موقع لمساعتدك في حل المسائل الرياضية مع ذكر الخطواط موقع للطلاب والمدرسين يمكنهم من حل المسائل المعقدة مع معرفة خطواط حل المسألة.

طريقة لحل اي مسأله رياضية مع معرفة خطواط الحل

A site for solving any mathematical problem


موقع لمساعتدك في حل المسائل الرياضية مع ذكر الخطواط موقع للطلاب والمدرسين يمكنهم من حل المسائل المعقدة مع معرفة خطواط حل المسألة.

موقع حل المسائل المعقدة للطلاب

مرحباً بكم مرة أخرى في موقعنا ميمي نت اليوم لدينا موقع جديد وهو موقع mathway حيث يقوم هذا الموقع بحل المسائل الرياضية ويمكنك استخدامة في حل اي مسألة رياضية معقدة سواء كنت طالب او معلم.

يقوم الموقع دائما بتحديث الروبوتات لمساعدتك في حل المسائل واستكشاف الأخطاء في خطواط الحل حيث يقوم دائما بالتجديد حتي لا يخطئ نهائياً ويستطيع مساعدتك في حل اي مسألة عقدة مع معرفة خطواط الحل كاملة.

كما يوفر لك الموقع عدة أقسام يمكنك من خلالها اختيار نوع المألة مثل (المثلثات-الجبر-الأحصاء-الفيزياء) وهناك العديد من الأقسام الرياضية في هذا الموقع التي يمكنك استخدام المناسب منها في حل مسألتك.

أيضا يوفر لك الموقع تحميل الصور حيث يمكنك رفع صورة من امتحان او رفع صورة لمسأله وهو يقوم بتحليل الصورة والتعرف علي جميع المسائل داخل الصورة بمختلف انواعها ويبدء بحل جميع المسائل مع ذكر الخطواط بشكل كامل وصحيح.


فيديو توضيحي لموقع حل المسائل الرياضية

رابط موقع symbolab

رابط موقع mathway


إرسال تعليق

ads222
ads333
تحديث