هل هذة هى الرجولة

نعرض لكم قصة "هل هذة هى الرجولة" وتحكي القصة عن فتاة تنتظر زوجها في مقهي ولاكن لاحظت الفتاة نظرات شاب ما يجلس في الطاولة المجاورة لها فكانت المفاجأة.
هل هذة هى الرجولة
هل هذة هى الرجولة
نعرض لكم قصة "هل هذة هى الرجولة" وتحكي القصة عن فتاة تنتظر زوجها في مقهي ولاكن لاحظت الفتاة نظرات شاب ما يجلس في الطاولة المجاورة لها ونظراته تتوجه اليها وينظر لها بأبتسامه فاننظر ماذا كان رد فعل هذة الفتاة وما كان رد فعل زوجها!

قصة هل هذة هى الرجولة

فى يوم من الايام جلست فتاة شابة جميلة فى مقهى فى انتظار زوجها الذى كان قد اتفق معها على ان يقابلها بعد انتهاء عمله فى هذا المقهى .. و قد طال انتظار الفتاة و اثناء جلوسها لاحظت الفتاة نظرات شاب ما يجلس فى الطاولة المجاورة و نظراته تتوجه اليها و ينظر لها بابتسامه .. لم تهتم الفتاة لنظراته و ابتسامته و استمرت فى شرب قهوتها و بعد دقائق اجبرها فضولها على النظر مرة اخرى ناحية الشاب فوجدته مستمرا فى النظر اليها بنفس الابتسامه الواثقة . تضايقت الفتاة جدا من هذة الوقاحة الواضحة فى نظرات الشاب و بعد لحظات جاء زوجها و بمجرد وصوله اخبرته بما حدث معها فنهض الزوج دون تفكير و اتجه نحو الشاب و لكمة لكمة قوية جدا اطاحت به ارضا .
نظرت الفتاة الشابة نظرة إعجاب إلى رجولة زوجها ودفاعه عنها في مقابل نظرات الشاب الوقحة وخرجا من المقهى يدا بيد، بعد لحظات نهض الشاب بمساعدة النادل ووضع نظارته السوداء على عينيه ورفع عصاه وتحسس طريقه إلى خارج المقهى . !ويبقى السؤال : هل هذة هى الرجولة؟

Getting Info...

إرسال تعليق

ترخيص ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا ميمي نت لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
مكافحة مانع الإعلانات!!!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع ميمي نت ، ونطلب منك إدراج Memy Net في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
شكراً لتفاهمك
Site is Blocked
نأسف لك! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.