صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

تحميل تطبيق Diskdigger Pro لاستعادة الصور المحذوفة لهواتف اندرويد

تطبيق ديسك ديجر برو نسخة مدفوعة لاستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف حتي بعد الفورمات بدون روت مجانا علي ميمي نت وميديا فاير.
تطبيق Diskdigger Pro لاستعادة الصور المحذوفة بدون روت لهواتف اندرويد
Diskdigger Pro

تطبيق Diskdigger Pro لاستعادة الصور المحذوفة بدون روت لهواتف اندرويد

تطبيق ديسك ديجر برو نسخة مدفوعة لاستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف حتي بعد الفورمات بدون روت مجانا علي ميمي نت وميديا فاير.

مميزات تطبيق استعادة الملفات المحذوفة

استعادة الصورة مع DiskDigger
  • استرجاع الصور بنفس الجودة
  • نسخة مجانية تماماً
  • بدون اي حقوق
  • استعاده المحذوفات بمختلف أشكالها
  • يعمل علي جميع هواتف اندرويد
  • يتعامل مع جميع انواع صيغ الصور
  • القدرة على مشاهدة الصور أثناء الاسترجاعة

شرح تطبيق DiskDigger نسخة مدفوعة لهواتف اندرويد

يمكن أن يقوم DiskDigger بإلغاء حذف الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة واستعادتها أو من الذاكرة الداخلية. غير مطلوب التأصيل!* سواء قمت بحذف صورة دون قصد، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة، فإن مزايا استعادة البيانات القوية في DiskDigger يمكن أن تجد الصور المفقودة وتمكنك من استعادتها.

يمكنك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة على Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بحفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.

*إذا لم يتم تأصيل جهازك، فسيقوم التطبيق بإجراء مسح "محدود" بحثًا عن الصور المحذوفة عن طريق البحث في الذاكرة المؤقتة والصور المصغرة. ومع ذلك، عند تأصيل الجهاز، سيقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة الجهاز لتعقب أي أثر لصورة.

إذا كنت بحاجة إلى استعادة أنواع أكثر من الملفات بالإضافة إلى الصور، جرب DiskDigger Pro!

يمكن لـ DiskDigger Pro (للأجهزة التي تم الوصول إليها بصلاحيات الروت!) إلغاء حذف واستعادة الصور المفقودة والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى والمزيد من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية (انظر أنواع الملفات المدعومة أدناه). سواء قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ ، أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، فإن ميزات DiskDigger القوية لاستعادة البيانات يمكنها العثور على الملفات المفقودة وتتيح لك استعادتها.

ملاحظة: إذا لم يكن جهازك مزوّدًا بحق الوصول إلى الجذر ، فيمكن للتطبيق فقط إجراء فحص "محدود" للصور ومقاطع الفيديو المحذوفة. لكي تتمكن من البحث عن أنواع أخرى من الملفات ، وللبحث في الذاكرة الداخلية لجهازك بالكامل ، يجب أن يكون الجهاز متجذرًا. على جهاز بدون جذر ، يمكن للتطبيق فقط استعادة الإصدارات منخفضة الدقة من صورك التي يعثر عليها في ذاكرة التخزين المؤقت في جهازك وأدلة الصور المصغرة.

بعد اكتمال الفحص ، انقر فوق الزر "تنظيف" لحذف أي عناصر لم تعد بحاجة إليها نهائيًا (حاليًا ميزة تجريبية ، متوفرة فقط في الفحص الأساسي).

يمكنك أيضًا استخدام خيار "Wipe free space" لمسح المساحة الفارغة المتبقية على جهازك ، بحيث لا يمكن استرداد أي ملفات محذوفة.

يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق أيضًا تحميل الملفات إلى خادم FTP أو حفظها في مجلد محلي مختلف على جهازك.

يمكن لـ DiskDigger استرداد أنواع الملفات التالية: JPG ، PNG ، MP4 / 3GP / MOV ، M4A ، HEIF ، GIF ، MP3 ، AMR ، WAV ، TIF ، CR2 ، SR2 ، NEF ، DCR ، PEF ، DNG ، ORF ، DOC / DOCX ، XLS / XLSX ، PPT / PPTX ، PDF ، XPS ، ODT / ODS / ODP / ODG ، ZIP ، APK ، EPUB ، SNB ، VCF ، RAR ، OBML16 ، OGG ، OGA ، OGV ، OPUS.
المصدر

معلومات عن DiskDigger Pro file recovery

التصنيفات المعلومات
اسم التطبيق DiskDigger Pro file recovery
إصدار 1.0-2022-03-14
التقييم 3.6
يتطلب Android 4.4 والأحدث
التصنيف الأدوات
الفحص خالي من الفيروسات
الحزمة com.defianttech.diskdiggerpro
المطور Defiant Technologies, LLC

لتحميل ديسك ديجر مهكر نسخة برو للاندرويد مجانا

تطبيق تروكولر بريميوم جولد 6.0MB (memy net)
DiskDigger Pro file recovery - نسخة اصلية GOOGLE PLAy
Disk Digger: Recovery Helper - نسخة اصلية للأيفون App Store
Download DiskDigger - نسخة اصلية للكمبيوتر diskdigger org
Download DiskDigger - نسخة اصلية لنظام Linux diskdigger org
موقع التطبيق

موقع ميمي نت غير مسؤول عن اي تطبيق يتم استخدامة بشكل خاطئ حيث جميع التطبيقات هيا مجانية تماماً وخالية من اي حقوق ويتم نسخ التطبيقات من مواقع آمنة تماماً وفي حالة وجود اي شكوي عن حقوق تطبيق او وجود تطبيقات مخالف يرجي التواصل مع الدعم الفني لموقع ميمي نت في الحال.


تطبيقات اندرويد تطبيقات مهكرة المدونة عودة إلى الصفحة السابقة

إرسال تعليق

ads222
ads333
تحديث