صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

تحميل تطبيق Prisma لتوضيح الصور القديمة واضافة فلاتر المشاهير وتعديل الصور

تطبيق بريسما Prisma لإحياء الصور القديمة وإضافة الفلاتر علي الصور وتحويل الصور الي لوحات فنية وقص وتعديل الصور واضافة الصوت والمؤثرات البصرية عل الصور
تطبيق بريسما Prisma لإحياء الصور القديمة واضافة الفلاتر علي الصور وتحويل الصور الي لوحات فنية
Prisma

تطبيق بريسما Prisma لإحياء الصور القديمة واضافة الفلاتر علي الصور وتحويل الصور الي لوحات فنية

تطبيق بريسما Prisma لإحياء الصور القديمة واضافة الفلاتر علي الصور وتحويل الصور الي لوحات فنية وقص وتعديل الصور من الهاتف او الايفون واضافة الصوت والمؤثرات البصرية علي الصور.

مميزات تطبيق Prisma مدفوع

Prisma PRO
  • نسخة مجانية تماماً
  • بدون اي حقوق
  • بدون اعلانات مزعجة
  • المحادثات داخل التطبيق
  • مشاركة المشاريع
  • سهل في الأستخدام
  • يمتلك ملايين الفلاتر لاضافتها الي الصور
  • عدد غير محدود من الصور
  • تحويل الصورة الي رسوم
  • فلاتر المشاهير
  • احياء الصور القديمة
  • تكبير وتصغير وقص الصور
  • اضافة مؤثرات حركية وصوتية علي الصور
  • ازالة النمش من الصور وتوضيح الصور

شرح تطبيق Prisma نسخة مدفوعة لهواتف اندرويد

Prisma هو تطبيق محرر صور يقوم بإنشاء تأثيرات صور مذهلة تحول صورك إلى لوحات. باستخدام فلاتر Prisma الفنية ، يمكنك جعل صورتك تبدو كما لو أن بيكاسو أو مونش أو حتى سلفادور دالي رسمها لك بنفسه! استخدم مُحسِّن الصور المذهل هذا لإنشاء تحفة فنية فريدة من نوعها.


مئات من الأنماط والآثار الفنية
ستجد أكثر من 500 مرشح وتأثير للصور في مكتبة فلاتر الفن في Prisma. يحتوي محرر الصور الجمالية Prisma على أكبر مجموعة من الأساليب الفنية المختلفة بما في ذلك التمويه والزخرفة والتطريز وغيرها الكثير للاختيار من بينها.
ابحث عن الشخص المفضل لديك!


فلتر فني جديد كل يوم
تصدر Prisma مرشحًا فنيًا جديدًا كل يوم. فقط افتح التطبيق وستتأكد من العثور على مرشح يومي جديد رائع! نصدر أيضًا أنماطًا خاصة من وقت لآخر ، بحيث يمكنك استخدام التطبيق كمحرر للصور الكارتونية وتطبيق تأثيرات مضحكة لجعل صورك أكثر متعة. لا تفوتهم أيضًا :)


اضبط صورك بدقة
بعد تطبيق المرشحات الفنية ، قم بتحسين النتائج باستخدام أدوات تحسين الصورة. في وضع تحسين الصورة ، يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من أدوات الصور مثل التعريض والحدة والتباين والسطوع وما إلى ذلك. حيث يمكنك تنقيح الصور وطمسها بالإضافة إلى تطبيق أدوات محرر الجلد لتحسين الصورة الأصلية.

تخيل أن لديك كاميرا قديمة ويمكنك التقاط صور مذهلة لنفسك وأصدقائك والمناظر المحيطة. هذا هو الواقع مع Prisma ، انقر فوق زر واحد وقم بتنقيح الصور لتبدو وكأنها لوحات سريالية أو لوحات فنية. لأطفالك ، يمكنك استخدام محرر الصور المجاني هذا كتطبيق صور كارتون!

تقدم Prisma ميزات متعددة لجعل صورتك قطعة فنية. قم بطمس الصورة لجعلها تبدو وكأن الرسام الانطباعي أضاف لمسته ، وقم بتطبيق تأثيرات لونية لزيادة التشبع ، وتحميل صورة شخصية ، واكتشاف وظائف محرر صور الجمال.
هل تبحث عن تطبيق تحرير رائع؟ Prisma هو خيار رائع! فهو يجمع بين أفضل ميزات محرر الصور ومزيل الشوائب ومغير خلفية الصورة. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في تعديل الصور أو تعتيم الصور أو استخدامها كمحرر للصور الذاتية - فإن Prisma تمتلك كل شيء!

انضم إلى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لترى كيف يقوم الآخرون بإصلاح الصورة الضبابية وتطبيق محرر الجمال للصور.

المصدر المصدر2

معلومات عن Prisma Art Effect Photo Editor

التصنيفات المعلومات
اسم التطبيق Prisma Art Effect Photo Editor
إصدار 4.2.4.526
النظام اندرويد / IOS
التقييم 4.5
يتطلب Android 8.0 والأحدث
اللغة متعدد اللغات
الحجم 28.0MB
التصنيف الصور الفوتوغرافية
الفحص خالي من الفيروسات
الترخيص مدفوع
الحزمة com.neuralprisma
المطور Prisma Labs, Inc.

لتحميل تطبيق توضيح الصور القديمة Prisma مجانا

تطبيق Prisma بريميوم جولد 28.0MB (memy net)
Prisma Art Effect Photo Editor - نسخة اصلية GOOGLE PLAy
Prisma: Photo Editor, Filters - نسخة اصلية للأيفون App Store
الموقع الإلكتروني للتطبيق

موقع ميمي نت غير مسؤول عن اي تطبيق يتم استخدامة بشكل خاطئ حيث جميع التطبيقات هيا مجانية تماماً وخالية من اي حقوق ويتم نسخ التطبيقات من مواقع آمنة تماماً وفي حالة وجود اي شكوي عن حقوق تطبيق او وجود تطبيقات مخالف يرجي التواصل مع الدعم الفني لموقع ميمي نت في الحال.

إرسال تعليق

ads222
ads333
تحديث