صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

تحميل تطبيق تحميل كواي Kwai بدون علامة مائية 2024

تطبيق كواي بدون علامة مائية بريميوم لتحرير ونشر الفيديوهات مع الأصدقاء والعائلة وعمل مونتاج لمقاطع الفيديو من هاتفك وتحميل الفيديوهات بدون علامة مائية
تطبيق Kwai Without watermark Premium لتحميل ومشاهدة الفيديوهات
Kwai Without watermark Premium

تطبيق Kwai Without watermark Premium لتحميل ومشاهدة الفيديوهات


تطبيق كواي بدون علامة مائية بريميوم لتحرير ونشر الفيديوهات مع الأصدقاء والعائلة وعمل مونتاج لمقاطع الفيديو من هاتفك وتحميل الفيديوهات بدون علامة مائية لهواتف اندرويد والأيفون.

مميزات تطبيق Kwai بريميوم

Kwai Without watermark Premium
  • إمكانية إنشاء فيديو قصير.
  • التعرف علي أصدقاء من خلال التطبيق.
  • تصفح المجتمع الخارجي.
  • تعديل الفيديوهات واضافة النصوص والملصقات.
  • أدوات تحسين الفيديو.
  • الربح من الإنترنت.
  • يدعم جميع اللغات تقريبا.
  • إنشاء مجتمع وأصدقاء.
  • سهل الإستخدام.
  • واجهة التطبيق بسيطة غير معقدة.
  • إمكانية تحميل الفيديوهات بدون علامة مائية من كواي.
  • نسخة مجانية.
  • بدون اي حقوق.
  • بدون اعلانات مزعجة.

شرح تطبيق Kwai Without watermark Premium

ما هي KWAI
؟ Kwai هي شبكة اجتماعية لمقاطع الفيديو القصيرة والثقافة الشعبية، تعال إلى هنا لاستكشاف مقاطع الفيديو القصيرة الممتعة للغاية. وأضف أسلوبا إلى المجتمع الافتراضي من خلال تسجيل مقاطع فيديو الحياة، أو التحديات اليومية، أو الإعجاب بمقاطع الفيديو والبرامج الرائعة عبر الإنترنت. في Kwai، شارك حياتك بمقاطع فيديو قصيرة، واستمتع بالتأثيرات، والفلاتر الخاصة الرائعة.

📺
المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام هل تبحث عن المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام الأكثر شهرة من جميع أنحاء العالم؟ كلها متاحة على Kwai. لدينا مسلسلات، وأفلام، وأفلام وثائقية، وبرامج كوميدية ارتجالية خاصة حائزة على العديد من الجوائز. يوفر لك الملايين من والتأثيرات الصوتية والمقاطع الموسيقية الشهيرة المعروضة مجانا، واجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جذبا للانتباه ! يوفر لك Kwai
موسوعة موسيقية مميزة ومتنوعة مثل الموسيقى الشرقية الراقية وموسيقى البوب والروك والراب والموسيقى الإلكترونية
🔥الاتجاهات والتحديات!
اكتشف الاتجاهات العصرية العالمية في التحديات والمسابقات اليومية. يا ترى من سيكون الأفضل بين جميع المحترفين؟ تابع مشاهير الإنترنت المفضلين لديك. الترفيه والكوميديا وجميع المحتويات الرائعة هي هنا.

🤹
تصفح المحتوى المفضل لديك اختر المحتوى المفضل لديك: الأطعمة اللذيذة، والأغنية، والمهارات الحياتية، والرقص، والموسيقى، والمرح، والمكياج، والأزياء، والرياضة، والحيوانات الأليفة، والمزيد. وقابل أصدقاء جدد متشابهين في التفكير.

❤️
تابع مشاهير الإنترنت المفضلين لديك العديد من مشاهير الإنترنت موجودون على Kwai. دردش مع المجموعة المفضلة لديك من مشاهير الإنترنت . قم بتنزيل وحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بهم لعرضها في وضع عدم الاتصال، ومشاركة أعمالهم على Facebook ، WhatsApp ، Instagram ، Tiktok ، Twitter ، Messenger ، Youtube ، Snapchat ومنصات اخرى.

🎬المحتوى الأصلي في Kwai
في Kwai يمكنك مشاهدة وإنشاء مقاطع فيديو. كن منشئا في مجتمعنا، وقم بإنشاء وتحميل محتوى الفيديو الخاص بك. يمكن أن يكون مقطع فيديو مضحك، أو محتوى موسيقي، أو أي فكرة في ذهنك. أي بعبارة أخرى، هذه هي المساحة الحصرية الخاصة بك، وقيادة اتجاهاتك بحرية، والاستمتاع بذلك، والفوز بالكثير من المكافآت التي لا تنتهي.

🎥
محرر فيديو جديد كل أنواع الاتجاهات العصرية تحت يديك الآن! أنشئ منشورك الأول مع Kwai. حدد الصور في هاتفك/ وأضف الموسيقى أو الفلاتر، وقم بتحميلها في بضع ثوان. بالإضافة إلى ذلك، بمساعدة وظائف إعادة التشغيل والدبلجة، يمكن قص الفيديو وتعديله ودمجه. أدوات التجميل والملصقات ستعزز إنشائك للمحتوى. في Kwai، أنشئ مقاطع فيديو قصيرة بسهولة وراحة، وشاركها مع العالم.

👻
المؤثرات الخاصة الأكثر إثارة تحفيز الإلهام والاستمتاع موجودان، تمتلك Kwai المؤثرات الخاصة الأكثر إثارة للمساعدة في إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك.

🤣
استمتع بالضحك استمتع بلحظات سعيدة بتصفح مقاطع الفيديو القصيرة، والبرامج، والاتجاهات الأكثر عصرية في العالم. كل شيء هو أكثر تسلية في Kwai. اكتشف جميع الاتجاهات العصرية دفعة واحدة هنا.


تعال وانظم للمجتمع قابل أصدقاء جدد واستمتعوا معا. ويمكنك أيضا إرسال رسائل خاصة. تعال واستمتع بهذا المجتمع والشبكة الاجتماعية، حيث يمكنك العثور على جميع البرامج، والثقافة العصرية، ومقاطع الفيديو القصيرة التي تريدها.


ماذا تنتظر؟
المصدر 1 المصدر 2

معلومات عن Kwai Without watermark

التصنيفات المعلومات
اسم التطبيق Kwai - صور أروع لحظات في حياتك
إصدار 9.9.30.532703
نظام التشغيل Android / IOS
يتطلب Android 5.0 والأحدث
اللغة متعدد اللغات
الحجم 64.29MB
التقييم 4.4
التنزيلات +٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠ عملية تنزيل
الفحص خالي من الفيروسات
الترخيص مجاني
تقييم المحتوى +12
اسم حزمة العرض com.kwai.kuaishou.video.live
تاريخ الإصدار 20/02/2021
الفئة أدوات الفيديو
المطور Joyo Technology Pte Ltd
إصدارات اخري com.kwai.kuaishou.video.live

تحميل تطبيق Kwai Premium بدون علامة مائية

تطبيق كواي بريميوم بدون علامة مائية كامل المميزات وبدون اعلانات مزعجة مجانا من ميمي نت يمكنك تحميل Kwai Without watermark Premium

لتحميل تطبيق كواي بريميوم بدون علامة مائية

تطبيق كواي Kwai بدون علامة مائية بريميوم مهكر 64.29MB (memy net)
تطبيق كواي Kwai بدون علامة مائية بريميوم مهكر 64.29MB (سيرفر memy link)
تطبيق كواي Kwai بدون علامة مائية بريميوم مهكر 64.29MB (سيرفر Memy Download)
تطبيق كواي Kwai بدون علامة مائية بريميوم مهكر 64.29MB (سيرفر memy Short)
Kwai - نسخة اصلية GOOGLE PLAy

لتحميل تطبيق Kwai -- Video Social Network للأيفون

Kwai -- Video Social Network - نسخة اصلية للأيفون App Store
الموقع الإلكتروني للتطبيق

موقع ميمي نت غير مسؤول عن اي تطبيق يتم استخدامة بشكل خاطئ حيث جميع التطبيقات هيا مجانية تماماً وخالية من اي حقوق ويتم نسخ التطبيقات من مواقع آمنة تماماً وفي حالة وجود اي شكوي عن حقوق تطبيق او وجود تطبيقات مخالف يرجي التواصل مع الدعم الفني لموقع ميمي نت في الحال.

إرسال تعليق

ads222
ads333
تحديث