صفحات تسجيل الدخول والحسابات قيد الصيانة والتطوير مركز الدعم

جدول المحتويات

تحميل اقوي برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة 2024 من الكمبيوتر والهاتف والفلاشة والكارتة والهارد 4DDiG

تحميل وتنزيل برنامج استعادة الملفات والبيانات المحذوفة من الهارد والفلاشة والماك واسترجاع اي ملف محذوف علي نظام ويندوز ونظام ماك مجانا واصلاح الملفات.
تنزيل برنامج استعادة البيانات المحذوفة من الويندوز والماك والفلاشة والهارد والكارتة مجانا
Tenorshare 4DDiG

تنزيل برنامج استعادة البيانات المحذوفة من الويندوز والماك والفلاشة والهارد والكارتة مجانا

تحميل وتنزيل برنامج استعادة الملفات والبيانات المحذوفة من الهارد والفلاشة والماك واسترجاع اي ملف محذوف علي نظام ويندوز ونظام ماك مجانا واصلاح الملفات التالفة.

يمكنك استعادة البيانات من الكمبيوتر المحمول/الكمبيوتر الشخصي، ومحرك الأقراص الداخلي والخارجي، وقرص فلاش USB، وبطاقة SD، ومخازن NAS، وما إلى ذلك.

استرجع أكثر من 2000 نوع من الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والتسجيلات الصوتية.

استعادة الملفات المفقودة بسبب الحذف غير المقصود، والتنسيق، والقسم المفقود، والفساد، والنظام المعطل، وهجوم الفيروسات، وما إلى ذلك.

تم اختبار Tenorshare 4DDiG لأداء استعادة البيانات على أجهزة التخزين كبيرة السعة بواسطة 10 مصانع. تغطي الأجهزة التي تم اختبارها مجموعة واسعة من العلامات التجارية المختلفة. لقد تم التحقق من أن أداة 4DDiG Windows Data Recovery Tool يمكنها استرداد أي نوع ملف بكفاءة، مثل الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك على أجهزة التخزين المختلفة.

إصلاح الصور/الفيديو التالفة: إصلاح الصور غير القابلة للفتح/التالفة على القرص الصلب، وبطاقة sd، وبطاقة الذاكرة، وما إلى ذلك. استرداد وإصلاح ملفات الفيديو غير القابلة للتشغيل على جميع الكاميرات وكاميرات الفيديو.

استعادة البيانات الحصرية: استعادة البيانات الحصرية لخادم NAS. لقد جعل استعادة بيانات NAS أمرًا سهلاً للغاية ويمكنه استرداد جميع أنواع محتوى NAS الخاص بك.

إنشاء محرك أقراص قابل للتمهيد: يمكنك استعادة نظامك بسهولة باستخدام برنامج WinPE Bootable Disk Creator الخاص بـ 4DDiG. حل سريع وموثوق لجميع احتياجات استرداد النظام لديك.



مميزات برنامج Tenorshare 4DDiG

Tenorshare 4DDiG
  • استرجع أكثر من 2000 نوع من الملفات على أي أجهزة تخزين.
  • دعم لإصلاح WMV، AVI، MPEG.
  • تلوين الصور ومقاطع الفيديو بالأبيض والأسود.
  • تحسين جودة الصور والفيديو ودقة الوضوح.
  • دعم لإصلاح الملفات والصوت.
  • أدوات الحل النهائي لتمهيد Windows.
  • مدير قسم القرص الكل في واحد.
  • إصلاح الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات التالفة.
  • حذف الملفات المكررة.
  • يدعم تقنية الذكاء الاصطناعي.
  • استرداد أكثر من 2000 ملف من أجهزة التخزين.
  • استعادة البيانات من جهاز الكمبيوتر المعطل.
  • إصلاح الصور/مقاطع الفيديو التالفة/إلخ.
  • استعادة البيانات من خادم NAS.
  • قم باستعادة البيانات التي تحتاجها بشكل جزئي.
  • نسخة مجانية.
  • بدون اي حقوق.
  • بدون اعلانات مزعجة.

شرح برنامج Tenorshare 4DDiG

Tenorshare 4DDiG هو البرنامج النهائي لاستعادة البيانات الذي يمكّنك من استرداد ملفاتك المحذوفة أو المفقودة من أجهزة التخزين المختلفة بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص SSD ومحركات أقراص USB وبطاقات SD والكاميرات الرقمية والمزيد. سواء كنت تتعامل مع عمليات حذف عرضية، أو ملفات تالفة، أو محركات أقراص مهيأة، أو أعطال غير متوقعة، فإن 4DDiG هنا لإنقاذ بياناتك القيمة. لماذا تبرز تقنية 4DDiG لاستعادة البيانات: • واجهة سهلة الاستخدام: يمكنك التنقل بسهولة عبر واجهته البديهية، مما يجعل عملية استعادة البيانات بسيطة ومباشرة. • استعادة شاملة للبيانات: يمكنك استعادة مجموعة متنوعة من أنواع الملفات - المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمزيد - من وسائط التخزين المختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومحركات الأقراص الثابتة وأجهزة USB وبطاقات SD، بغض النظر عن الضرر. • إمكانية المسح العميق: قم بالتعمق في أجهزة التخزين الخاصة بك لتحديد موقع الملفات المجزأة أو المدفونة بعمق من أجل الاسترداد الكامل. • التصفية المتقدمة: قم بتحسين نتائج البحث باستخدام عوامل التصفية بناءً على نوع الملف وتاريخ التعديل والحجم، مما يؤدي إلى تبسيط عملية الاسترداد. • المعاينة قبل الاسترداد: معاينة الملفات المستردة قبل الاستعادة، مما يضمن استرداد البيانات الدقيقة التي تحتاجها. • آمن ومأمون: إعطاء الأولوية لخصوصية البيانات باستخدام الخوارزميات المتقدمة، مما يضمن عملية استرداد آمنة وخالية من المخاطر. كيف يعمل برنامج استعادة البيانات 4DDiG: يعد استرداد البيانات المفقودة باستخدام 4DDiG أمرًا سهلاً مثل 1-2-3. لا توجد تعقيدات، فقط نتائج سريعة. 1. قم بتشغيل 4DDiG واختر موقعًا لبدء استعادة البيانات. 2. انتظر حتى يقوم 4DDiG بفحص مساحة تخزين البيانات في كل مكان بحثًا عن الملفات المفقودة أو المحذوفة. 3. قم بمعاينة قائمة الملفات القابلة للاسترداد، وحدد الملفات التي تريدها، ثم انقر فوق "استرداد". الملفات الخاصة بك عادت في أي وقت من الأوقات. مع وجود برنامج 4DDiG Data Recovery بجانبك، لن يمثل فقدان البيانات المهمة مشكلة على الإطلاق. استمتع بتجربة استعادة البيانات بشكل لم يسبق له مثيل عن طريق تنزيل 4DDiG Data Recovery الآن. الفرصة الثانية لبياناتك في انتظارك. ملحوظة: الأذونات المرتفعة مطلوبة لتثبيت وتشغيل 4DDiG Data Recovery.
المصدر 1 المصدر 2

معلومات عن برنامج Tenorshare 4DDiG

التصنيفات المعلومات
اسم البرنامج Tenorshare 4DDiG
الإصدار 9.7.2
نظام التشغيل Windows
يتطلب Windows ويندوز 10 وما فوق
اللغة الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، الإسبانية، البرتغالية، الروسية، اليابانية، الكورية، العربية، الهولندية، التركية، الإندونيسية، التايلاندية، الصينية التقليدية والصينية المبسطة.
الحجم 143.0MB
التقييم 5.0
الفحص خالي من الفيروسات
الترخيص مجاني
الفئة الأدوات المساعدة
المطور Tenorshare
الناشر TENORSHARE(HONGKONG)LIMITED

متطلبات برنامج Tenorshare 4DDiG

التصنيفات المعلومات
OS Windows
نظام التشغيل ويندوز 11/10/8.1/8/7
Architecture x86 / x64
نظام الملفات NTFS، FAT32/FAT16، exFAT، EXT4/EXT3/EXT2، HFS/HFS+
وحدة المعالجة المركزية 1 جيجا هرتز (32 بت أو 64 بت) أو أعلى
مساحة القرص 200 ميجابايت أو أكثر من المساحة الحرة
ذاكرة الوصول العشوائي 512 ميجابايت أو أكثر

تحميل برنامج Tenorshare 4DDiG

تحميل وتنزيل برنامج استعادة واسترجاع الملفات المحذوفة من الماك والكمبيوتر برنامج استعادة الملفات من الماك وتحميل تطبيق استعادة البيانات المحذوفة من الكمبيوتر والفلاشة والهارد والكارت.

لتحميل برنامج Tenorshare 4DDiG للويندوز

Tenorshare 4DDiG - نسخة اصلية للويندوز Microsoft Apps

لتحميل برنامج Tenorshare 4DDiG للماك

Tenorshare 4DDiG - نسخة اصلية للماك tenorshare
الموقع الإلكتروني للبرنامج

موقع ميمي نت غير مسؤول عن اي برنامج يتم استخدامة بشكل خاطئ حيث جميع البرامج هيا مجانية تماماً وخالية من اي حقوق ويتم نسخ البرامج من مواقع آمنة تماماً وفي حالة وجود اي شكوي عن حقوق برنامج او وجود برامج مخالف يرجي التواصل مع الدعم الفني لموقع ميمي نت في الحال.

إرسال تعليق

ads222
ads333
تحديث